Thursday 1 March 2018

تداول استراتيجية مزدوجة الصفر


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


مرحبا بكم في "استراتيجيات الفوركس"، والتي أفضل استراتيجية الفوركس التي تستخدم في التداول في الأسواق المالية.


في هذه اللحظة كاتالوج استراتيجيات الفوركس تحتوي على 242 استراتيجيات الفوركس.


في قسم هذا الموقع تحليلات فوريكس وتوقعات فوريكس، وسوف تجد تقارير تحليلية أسبوعية الفوركس وتوقعات النقد الاجنبى على استراتيجيات هذا الموقع.


خلال 30 تداول العملات الأجنبية استراتيجيات:


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


استراتيجية مكافحة الاتجاه التجاري.


وقد حاول أي شخص يتلاشى هذا الاتجاه حيث يصل السعر إلى مستوى الصفر مزدوج كبير من الناحية الفكولوجية؟ (على سبيل المثال 1.3200 لليورو مقابل الدولار الأمريكي)


لقد طبقت استراتيجية التداول مقابل الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي في وقت مبكر من الدورة الآسيوية عندما لم تكن هناك إصدارات رئيسية يمكن أن توفر قوة للاتجاه (إذا كان هناك واحد). عملت في كل مرة. هل كان أي شخص يستخدم هذه الاستراتيجية أو شيء مشابه لذلك؟


هي موضع تقدير أفكارك.


كيفية استخدام هذا مثل إخوانه؟


نعم، أنا باستخدام شيء مماثل لذلك. في الأساس الصفقة هي أن ننظر أولا للحصول على السعر الذي يبدأ الانحراف عن دعونا نقول المتوسط ​​المتحرك 20 فترة. ثم تحقق مما إذا كان الزوج يتداول بالقرب من مستوى الدعم / المقاومة 00. كما كسر السعر بضع نقاط أدناه / فوق مستوى رقم مزدوج تدخل في التجارة في الاتجاه المعاكس إلى التحرك العام. منطقك هنا هو أن السعر يجب أن يعود إلى المتوسط ​​المتحرك ويجب أن ترتد الدعم / المقاومة. عادة ما أدخل 5-10 نقاط أدناه / فوق الدعم / المقاومة مع وقف 20-30 نقطة بعيدا عن سعر الدخول.


أتمنى أن يساعدك هذا.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل في ظروف السوق تماما مع عدم وجود النشرات الإخبارية الرئيسية المقبلة. ومع ذلك فإنه لديه بعض نسبة النجاح بعد الأحداث الإخبارية، لأن هناك دائما تراجع بعد الشراء الأولي أو البيع.


هذه الاستراتيجية هي مشابهة جدا لتلاشي استراتيجية الأصفار المزدوجة من قبل كاثي لين في كتابها: دايترادينغ في الفوركس. لا عجب انها المؤلف هو أيضا رجل من فكسم. أعتقد أن كثيرا ما تستخدم هذه الاستراتيجية.


الفوركس استراتيجية صفر الصفر.


فوريكس ستيرويد ريفيو جوائز التمويل العالمي 2018 فوريكس فري فوريكس سيغنال جينيراتور تحميل إنفوريكس أفريقيا فوريكس النقدية سيفون تحميل مجاني فوريكس مجانا دون إيداع الفوركس أي خسارة سلخ فروة الرأس الفوركس غو تو بادج. ماسد + ستوكاستيك، استراتيجية مزدوجة (بواسطة تشارتارت) - التداول. مرحبا بكم في 4 ساعات ماسد الفوركس الاستراتيجية. تداول العملات الأجنبية ليست ل هشة ثلاث مجموعات من خطوط أفقية فوق وتحت الصفر ينبغي استخلاصها على. ضعف الصفر استراتيجية تداول العملات الأجنبية. بيانات التاريخ المتراكمة. مؤشر الصفر المزدوج - مؤشر ميتاترادر ​​4 يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة. واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط استراتيجيتهم وفقا لذلك. الفوركس ضعف الصفر ستراتيغفوريكس استراتيجية صفر الصفر المحفوظات - أفضل الفوركس إي استراتيجية التداول د.


أسئلة المقابلة الفوركس إجابات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


10. استراتيجية التداول الفنية: يتلاشى الأصفار المزدوجة.


نشرت على الإنترنت: 8 ديسمبر 2018.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كاثي لين.


التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق، الطبعة الثالثة.


كيفية الاستشهاد.


ليان، K. (2018) تيشنيكال ترادينغ ستراتيغي: فادينغ ذي زيروس دوبل، إن داي ترادينغ أند سوينغ ترادينغ ذي كيرنسي ماركيت: تيشنيكال أند ستراتيجيكال ستراتيجيس تو بروفيت فروم ماركيت موفيس، ثيرد إديتيون، جون وايلي & أمب؛ الأبناء، إنك، هوبوكين، نج، الولايات المتحدة الأمريكية. دوي: 10.1002 / 9781119212997.ch10.


معلومات الكاتب.


العضو المنتدب لاستراتيجية الفوركس لشركة بك لإدارة الأصول والمؤسس المشارك لشركة بكفوريكس، الولايات المتحدة الأمريكية.


تاريخ النشر.


بابليشيد أونلين: 8 ديك 2018 بابليشيد برينت: 29 ديك 2018.


إيسبن المعلومات.


برينت إيسبن: 9781119108412.


أونلين إيسبن: 9781119212997.


أدوات الفصل.


الحصول على بدف: هذا الفصل (407K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.


الكلمات الدالة:


استراتيجية صفر الصفر؛ تداول العملات الأجنبية.


واحدة من مجالات التداول الأكثر إغفالا هي هيكل السوق. إن تطوير الشعور والفهم لديناميكيات السوق هو مفتاح االستفادة من التقلبات قصيرة األجل بشكل مربح. في تداول العملات الأجنبية وهذا أمر بالغ الأهمية خاصة لأن التأثير الأساسي للعمل السعر خلال اليوم هو تدفق النظام. مفتاح التداول اللحظي الناجح يتطلب المزيد من الانتقائية والدخول فقط في تلك المستويات حيث رد فعل هو أكثر احتمالا. التداول من مستويات مهمة نفسيا مثل الأصفار المزدوجة أو الأرقام المستديرة هو أحد طرق تحديد هذه الفرص. إن خبو استراتيجية الصفر المزدوجة يحاول وضع المتداولين على نفس الجانب مثل صانعي السوق من خلال وضع التجار على تحرك سريع مقابل الاتجاه عند مستوى الصفر المزدوج. هذه التجارة مربحة عندما تكون هناك مؤشرات فنية أخرى تؤكد أهمية مستوى الصفر المزدوج. يقدم هذا الفصل بعض المبادئ التوجيهية لتلاشي الأصفار المزدوجة أو الأرقام المستديرة.


استراتيجية مزدوجة سبعة.


إنه وقت للنظر في نظام تداول بسيط آخر يمكن العثور عليه في كتاب "استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل" لاري كونورز وسيزار ألفاريز. في هذه المقالة سوف ننظر إلى استراتيجية مزدوجة 7. هذه هي استراتيجية بسيطة يمكن تطبيقها على مؤشرات السوق الرئيسية مثل ديا، داو و ق. ويمكن أيضا أن تطبق على أسواق العقود الآجلة.


حجم الحساب بدءا من 100،000 دولار. وسوف يستند عدد الأسهم المتداولة إلى تقدير التقلبات ويخاطر بأكثر من 2000 دولار لكل صفقة. ويقدر التقلب مع حساب أتر خمس مرات 20 يوما. ويتم ذلك لتطبيع كمية المخاطر لكل تجارة. لا يتم تجميع P & أمب؛ L إلى الأسهم بدءا. ولا توجد أي خصومات على العمولات أو الانزلاق. لا يوجد توقف.


هو 7 أيام الأمثل؟


هو نظام نظرة إلى الوراء الأمثل؟


الذهاب قصيرة.


يجب أن يكون الصك دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. إذا أغلق الجهاز على ارتفاع 7 أيام & # 8211؛ يبيع قصير. إذا كان الموقف مفتوحا ويغلق الجهاز عند أدنى مستوى له خلال 7 أيام & # 8211؛ شراء لتغطية.


استراتيجية مزدوجة سبعة.


$ 100،000 حساب البداية المخاطر 2٪ من حقوق الملكية في الحساب P & أمب؛ L لا يعاد استثمارها.


استنتاج.


الحصول على الكتاب.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment