Saturday 10 March 2018

الفوركس سحب إغوباي


وسطاء الأخبار.


فبس، كبرى شركات الوساطة في الفوركس، قد عززت قائمة الأساليب التي يمكن للعملاء من خلالها إيداع وسحب الأموال عن طريق إضافة إيغوباي، نظام الدفع عبر الإنترنت.


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم غير مألوف مع إيغوباي، دعونا توضيح أنه يعمل إلى حد كبير مثل محافظ على الانترنت شعبية مثل باي بال وسكريل - وهذا الأخير، بالمناسبة، هو متاح أيضا كخيار الدفع في فبس. ما تقدمه إيغوباي لعملائها هو فتح حساب ثم يمكن تمويله من خلال مجموعة متنوعة من الطرق (بطاقات الائتمان، سلك مصرفي، ويسترن يونيون، الخ): هذا الحساب، بدوره، يمكن استخدامها للوصول إلى الآلاف من المشاركين في شبكة إيغوباي، بما في ذلك فبس.


كما أي المحفظة الإلكترونية الأخرى، إيغوباي يسمح معالجة فائق السرعة من طلبات الدفع وندش]؛ والتي هي لطيفة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بسحب، أو، بطبيعة الحال، لتمويل حسابك عندما كنت بالقرب من مكالمة الهامش. ثم، هناك بيرك من أي رسوم إضافية يتقاضاها وسيط لعمليات إيغوباي. وهذا يعطي إغوباي ميزة واضحة على غيرها من خيارات الإيداع / الانسحاب، والأسلاك المصرفية على وجه الخصوص. لهذا الأخير، سيكون لديك لدفع رسوم 30 $ لسحب أموالك وأحيانا عليك أن تنتظر لمدة تصل إلى سبعة أيام للحصول على المال الخاص بك. الاختيار هو لك، بطبيعة الحال.


تحذير واحد آخر منا هو أنه على الرغم من أن الوسيط لا يتقاضى أي رسوم لعمليات إيغوباي، الخدمة نفسها تفرض بعض رسوم المعاملات الحد الأدنى، مع حجمها تختلف تبعا لنوع الحساب مع معالج الدفع. بالنسبة للحساب الشخصي، على سبيل المثال، تبلغ الرسوم 1.5٪ من حجم المعاملة بالإضافة إلى 0.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إغوباي متاح لجميع أنواع حسابات التداول مع فبس: ربما كنت أذكر من مقالاتنا السابقة التي يمكنك البدء في التداول مع أقل من 5 $ وفتح حساب مايكرو.


وقد قدم الوسيط مؤخرا دفعة حقيقية لتعزيز مجموعة من وسائل الدفع. في بداية هذا الشهر، أضافت الشركة نيتيلر إلى القائمة، في حين أنها قبل أسبوعين أدخلت نظام الدفع عبر الإنترنت آخر لعملائها: أوكباي.


فبس هو منزل الوساطة المالية العالمية التي توفر خدمات الاستثمار للعملاء الدوليين. وسيط يقدم ستب / إن التنفيذ، ضيق ثابت ومتغير ينتشر والدعم المهني للعملاء.


في فبس، يمكن للتجار الاشتراك في ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات: الصغرى والمعيار و إن / ستب. المنصة التي يدعمها الوسيط هي ميتاتريدر 4 (MT4).


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستضاف إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إيداع / سحب المراجعة.


إنستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع. عملية تمويل حساب التداول سهلة جدا ولن تستغرق الكثير من الوقت: 24 ساعة لنقل بطاقة مصرفية، دقيقتين للتحويل عن طريق أنظمة الدفع، 1-3 أيام للتحويل المصرفي، و1-4 ساعات نقدا تجديد.


مراجعة طرق الدفع.


& # 42؛ تتم معالجة جميع طلبات السحب من قبل إدارة مالية إنستافوريكس من الاثنين إلى الجمعة، من 10 صباحا إلى 7 مساء. (UTC + 3).


مونيبوكيرز يسمح بإرسال واستقبال المدفوعات إلى / من 200 دولة وإقليما في 41 العملات، ويدعم بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية وحوالي 100 خيارات الدفع المحلية.


إيجوباي وسطاء الفوركس.


قائمة معالجات الدفع عبر الإنترنت في تزايد مع كل يوم يمر و إغوباي هي واحدة من أحدث الأعضاء في الكتلة. يمكن لأي شخص التسجيل مع إيغوباي لإرسال الأموال إلى الناس مع حسابات إيغوباي أو الحصول على المال منهم، إذا كان لا يقل عن 18 عاما. ومع ذلك، لا تتوفر خدمات إيغوباي في بعض البلدان، لذلك يجب عليك التحقق من ما إذا كان بلدك مقبول من قبل معالج الدفع هذا أم لا.


إيجوباي لديها واحدة من أرقى فرق دعم العملاء عندما يتعلق الأمر سيناريو معالجة الدفع عبر الإنترنت. وحتى الآن، لم يتم الإبلاغ عن أي تأخير في الرد على استفسارات العملاء. زمن الاستجابة العامة أقل من 24 ساعة تقريبا طوال الوقت. وهنا لائحة من السماسرة الذين يقبلون إيغوباي كوسيلة للدفع.


إيجوباي وسطاء الفوركس: حقائق يجب أن تعرف.


هل سبق لك أن سمعت عن وسطاء الفوركس إغوباي؟ عندما كنت تتداولفوريكس على الانترنت، كنت في حاجة الى حساب معين (العديد من الحسابات هي أيضا غرامة) حيث يمكنك تقديم وديعة وسحب أموالك. ليس هناك شيء من هذا القبيل جعل الودائع اليدوية كما كل شيء يعمل من خلال نظام الانترنت. حسنا، إيجوباي هي واحدة من مقدمي الدفع عبر الإنترنت التي تعتبر واحدة من أفضل بسبب العديد من الميزات والخدمات المتاحة لعملائها.


حول إيغوباي.


مزود الخدمة هي واحدة من أحدث الخدمات في هذه الصناعة. هناك بعض المزايا والفوائد مع خدمة الدفع عبر الإنترنت هذه. أولا وقبل كل شيء، يمكنك دائما إرسال أو تلقي المال مع الآخرين الذين لديهم نفس حساب إغوباي. بالتأكيد، تحتاج إلى أن يكون لا يقل عن 18 سنة من العمر لتعيين الحساب ولكن بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك، كل شيء هو مثل نسيم. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الخدمة غير متاحة دائما في جميع البلدان. تأكد من أن بلدك لديه واحد قبل أن تريد بدء تداول الفوركس الخاص بك.


من العديد من الخدمات والعروض من الشركة، وخدمة العملاء موثوق بها واستجابة هي واحدة من أفضل. حتى الآن، لديهم أيضا موثوقة وأيضا تجهيز سريع. ولم يكن هناك أي تقرير يتعلق بالتأخيرات في نظم الدفع على الإنترنت. في الأساس، وسوف تستجيب لكل معاملة في أقل من 24 ساعة - في بعض الأحيان في غضون ساعات.


بالإضافة إلى طريقة الدفع السريعة والاستجابة، مزود أيضا قائمة طويلة من العملاء باستخدام نظامهم، مثل:


3TG وسطاء مع الحد الأدنى للإيداع 300 $ فشش مع الحد الأدنى للإيداع 2000 $ فكسوبتيماكس مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ إنستافوريكس مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 ليتيفوريكس مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ مفكس بروكر مع الحد الأدنى للإيداع من 1 $.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخدمة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء والاستعلام عن مزيد من المعلومات.


أحدث الأخبار.


الرائدة على الانترنت وسيط أتفكس الرعاة التمويل مغناطيس قمة لندن '17.


التحليل الفني اليومي و نصائح الفوركس 28 نوفمبر 2017.


التحليل الفني اليومي و نصائح الفوركس 16 نوفمبر 2017.


وسطاء الحساب المختلفة.


روابط مهمة.


نقاط المحورية الفوركس.


&نسخ؛ 2017 كوبيرايت © 2018 بيبسبرياد | كل الحقوق محفوظة.


فبس نيوس.


يمكنك أن تجد وقراءة آخر الأخبار والبيانات الصحفية من كل من وسطاء شركائنا هنا.


سوف فبس شركة تعويض جميع الأموال على الحسابات، المودعة عبر إيغوباي!


الجمعة 20 مارس 2018.


تود شركة فبس إبلاغكم بأن جميع الأموال المودعة من قبل نظام إيغوباي، والتي يتم الإعلان عنها مغلقة، سيتم تعويضها من قبل فبس. أصبح التعويض الكامل للأموال المتاحة للانسحاب عبر إيغوباي ممكنا بفضل حقيقة أن أموال العملاء يتم الاحتفاظ بها على حسابات منفصلة، ​​والتي يتم فصلها عن تلك الخاصة بالشركة.


جدول فبس لعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


الأربعاء 24 ديسمبر 2017.


يرجى العلم بأنه بسبب الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، سيتم تغيير جدول التداول.


الخميس 25 ديسمبر 2017 - تم اغلاق التداول.


الجمعة 26 ديسمبر 2017 - افتتاح التداول في الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2).


الأربعاء، 31 ديسمبر 2017 - إغلاق جلسة التداول في وقت مبكر من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2).


الخميس 1 يناير 2017 - تم اغلاق التداول.


الجمعة 2 يناير 2017 - افتتاح التداول في الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2). *


شركة فبس قد ربطت نظام الدفع فيلسباي.


الثلاثاء 2 ديسمبر 2017.


فبس سعداء أن أبلغكم أن لديهم اتصال نظام الدفع الإلكتروني فيلباي! المدفوعات من خلال فيلباي متوفرة في أي وقت ويتم معالجتها على الفور. حصريا لتجارهم، يتم إلغاء عمولة الإيداع عبر فلباي تماما - يتم استرداد جميع الرسوم من قبل فبس!


وقد ربطت شركة فبس آمنة & # 1057؛ هارج نظام الدفع.


الخميس 23 أكتوبر 2017.


فبس سعداء أن أبلغكم أن لديهم اتصال نظام الدفع الإلكتروني آمنة & # 1057؛ هارج! الدفعات بالدولار الأمريكي واليورو من خلال الآمن & # 1057؛ هارج متاحة في أي وقت ويتم معالجتها على الفور.


أعلى رافعة مالية من 1: 2000 متاحة الآن في فبس.


الجمعة 3 أكتوبر 2017.


فبس متحمس لإبلاغكم أن أقصى رافعة مالية متاحة على الفوركس - 1: 2000 - وقد أدخلت في فبس من الآن فصاعدا.


وتشمل أدوات التداول المؤشرات والعقود الآجلة الآن!


الجمعة 19 سبتمبر 2017.


يرجى العلم أنه، من خلال الطلب الشعبي من التجار، وأضافت شركة فبس المؤشرات والعقود الآجلة إلى قائمة الأدوات التجارية! فهي دائما تستجيب لطلباتك واحتياجاتك وهذا هو السبب في أنها تقوم بتوسيع نطاق أدوات التداول الخاصة بهم بشكل كبير اليوم.


فبس يقدم نوع حساب جديد - صفر انتشار!


الاثنين 1 سبتمبر 2017.


فبس يسرها أن تعلن عن إطلاق نوع حساب جديد - صفر انتشار! الفوركس دون انتشار قد تحول إلى واقع ملموس! فبس تسعى جاهدة لتلبية مطالب عملائها وهذا هو السبب في أنها تقدم صفر ينتشر على هذا النوع من الحساب.


صفر انتشار (0.0 نقطة)


الحد الأدنى لوت حجم - 0.01 الكثير.


يقتبس الدقة - 5 أرقام.


جميع استراتيجيات التداول و إي سمحت.


سريع ستب التنفيذ من 0.3 ثانية.


تداول على حسابات عدم الانتشار من قبل فبس والحصول على الحد الأقصى من تداول الفوركس!


انتباه! التغييرات في جدول الصفقات في 4 يوليو.


الخميس 3 يوليو 2017.


يرجى العلم أنه نظرا للاحتفال بيوم الاستقلال في الولايات المتحدة يوم 4 يوليو، سيتم تغيير جدول التداول على المعادن.


حول الفوركس وسيط كاشباك.


وسيط الفوركس كاشباك هو مقدم حجم من العملاء لسماسرة الفوركس.


كلما فتح أحد المتداولين حساب وسيط باستخدام أحد الروابط على هذا الموقع، نتلقى نسبة مئوية من الفارق أو العمولة المدفوعة على كل صفقة يقوم بها المتداول. نحن ثم تسديد نسبة عالية من أرباحنا لهؤلاء التجار الذين فتح حسابات وسيط من خلالنا، والحفاظ على نسبة صغيرة أنفسنا.


غير متأكد من أي شيء؟ تحقق من الأسئلة الشائعة!


آخر تغريدات منBrokerCashBack.


نشرت منذ 150 أسبوعا.


تم نشرها منذ 168 أسبوعا.


تم نشرها منذ 173 أسبوعا.


نشرت منذ 180 أسبوعا.


نشرت منذ 185 أسبوعا.


نشرت منذ 190 أسبوعا.


تداول الفوركس يحمل مستوى من المخاطر والخسائر قد تحدث. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment