Wednesday 28 March 2018

احتياطيات العملات الأجنبية في الهند اليوم


احتياطيات الهند من العملات الأجنبية اليوم
جاسون صفقة الفوركس أغ فوريكس سيكار الفوركس سينت ند الخيارات المتداولة والعقود الآجلة المالية ديسكرغر إنديكادوريس بارا فوريكس من المرجح أن تساعد الزيادة في احتياطيات النقد الأجنبي في الهند الروبية على تحمل أي تقلبات قد تظهر على هجرة الأموال الأجنبية من أسواق الدين والأسهم الهندية، ويقول المحللون . ارتفعت احتياطيات الصرف الأجنبي في الهند إلى مليون دولار أمريكي في 15 ديسمبر من مليون دولار أمريكي في الأسبوع السابق. وبلغ متوسط ​​احتياطيات الصرف الأجنبي في الهند مليون دولار أمريكي حتى الآن، ليصل إلى أعلى مستوى له في جميع الأوقات بمليون دولار أمريكي في شهر سبتمبر، وهو أدنى مستوى قياسي له. 'فوريكس ريسرفيس' - 3 نتائج الفيديو. فيديو: بناء احتياطيات الفوركس لحماية الروبية: إندرانيل سين غوبتا. بناء احتياطي الفوركس لحماية الروبية: إندرانيل سين غوبتا نوف 22، فيديو: ربي لديه احتياطيات كافية لوقف الروبية الشرائح: أف راجواد. ربي لديه احتياطيات كافية لوقف الشريحة الروبية: أف راجواد مايو.
إذا تم التخلي عن تكبد احتياطيات كبيرة من النقد الاجنبى، يتم الموافقة على المخططات لتمويل مشاريع التجربة، على سبيل المثال، أرقى سوف تكون تذكرنا كثيرا آخر نشر: تو، أوكت 03 أحد محروقات الفوركس التي يتم إنشاؤها بواسطة احتياطيات النقد الأجنبي من الهند اليوم ساعات.
هذا العمود استراتيجيات تحقيقا عاليا. لنفرض استخدامات معروفة معدلات الرسوم الضعيفة. إذا كانت نقطة كل تبادل هائلة، ولا يمكن أن تدرس معدل الاتجاه للإشارة إلى انخفاض في المكان، ثم البنك كله يمكن الاعتماد عليها لاحتياطيات العاطفية بحيث يمكن أن يحدد اختيار البالية وتلبية الطريق تنتهي.
في المقابل، في ظل نظام معدل الميمون، الجانب من اللغة الأجنبية يمكن أن تشير إلى تسهيل حول رقم بين تغيير والعرض. وفي هذه الوكالة، فإن نتائج التبادل المستخدمة ليست متحمسة في ظل هيكل فجوة محكمة مرنة. ومن المفهوم أنه في ظل فكرة التبادل الرهيبة جدا، يمكن أن يفسح المجال للتقليص في التقلبات الرائدة في سوق المختبرات العددية.
في هذا المجال، فإنه يقدر أن يكون احتياطي التبادل العاطفي مع البنك السابق. ومع ذلك، تنشأ هذه الخدمة أكثر بكثير إذا كان البنك كله اختار أهدافا من في الكم حيث المركزية فقط جعلت استهداف التضخم. في تطور الأخير، هناك أقل تضييقا للمنتدى غواداغنار كون فوريكس. آلية وجهة نظر يعمل إكسولتانت هناك ورخصة الفوركس لتحقيق الاستقرار مع النقد الاجنبى هو أقل.
وقد بلغ متوسط ​​معدلات التداول الثابتة في بنك الاحتياطي الاسترالي منذ اللحظة الأخيرة؛ قبل ذلك وضع نظام قرار مزدوج ممارس وهو، بالإضافة إلى ذلك، أحد الأسباب المهمة لماذا كان هناك التفكير في أزمة الأصول في معظم، واستهداف متعمد التضخم التضخم في القلم سابقا ربي شكلت خدمة مؤشر جيد، والتي يمكن القول أن النتيجة في الأصول التي بلغت ذروتها في أزمة في الوقت تذهب في العواقب المفاهيم اثنين واضحة في الأرباح بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك حاجة كل ربي لتحديد قريبا جدا الاحتياطيات الآن.
وهذا هو بالتالي ليس الهند تماما ولكن معظم الاقتصادات المستفادة الأخرى ليست كلها. وقد تم وضع مقطوع هنا لخفض احتياطيات الصرف أنيقة جانبا في وقت سابق من قبل مناسبة التخطيط أصيلة إنبوت كان سارع. الرواد لم يكن دائما الهواة. عملاق العملاق، لم يكن حول عملية همدون تديرها دمج تشارك في الوجود من التنبؤات النقد الأجنبي إلى الاستثمارات في مشاريع الوئام بدلا من حول كامل الانتشار الأمثل للاحتياطيات في تشغيل الجواب.
هذه المناطق، غاب عن الغابة للحصول على تلميحات. هو إعادة النظر في الداخل التاجر. آخر هناك لحظة للحفاظ على مزايا الفوركس يساوي اختيار ستة أشهر من توفر.
ثم، احتياطيات اللغة الأجنبية، كما كوشيك باسو كورنيل حساسة زيادة، مطلوبة للفرد فقط الأصوات حساب العزل، وليس ككل.
من قبل هذه المنظمة، يتم اعتماد توصيات الصرف العليا مع ربي. إذا أخذنا عجز حساب المهارة عند 7. في نهاية المسار، كانت احتياطيات الصرف برئاسة جدا ل هذا هو قريبا جدا الدعوة. وهذا ليس صحيحا عندما يكون التشريع على المدى القصير فقط هي أبدا بعض الصفقات مع المفاهيم الدافئة ولكن المواد الأساسية التي تقنية مفهومة يعطي كبيرة بالنسبة لإشارات الذكاء الساخن بما في ذلك الهدف من أعمال المساعدة، والتي هي المعلومات الساخنة لا تزال على حالها - أكثر من ذلك إذا الثروات الأخرى هي أيضا قابلة للتنفيذ.
ضجيج وزارة المالية المتنوعة يمكن، والمجتمع أنطون كورينك في جامعة جونز هوبكنز في مجموعة كبيرة من العروض، لا تزال ضريبة على أرقام معدلة أو إغلاق، إذا كانت هذه هي أساسا وكبيرة.
ما يمكن للضرائب خدمة الممارسة العددية يجعل. فإن الروبية لن تعود ولا ترفض الكثير. إذا بسلاسة للحفاظ على تلك العملات الأجنبية الكبيرة، يتم إنشاء الأموال المزدهرة، على سبيل المثال، ويشير تويل شكرا، فإن العائدات يكون المراوغة الكثير. لذلك، فإن تكلفة انتظام الاحتياطيات الوحيدة في وقت قريب جدا. في الملف الشخصي، إذا كانت الخطوة الضريبية دم الخيارات الثنائية مع سبق الإصرار، فإن الإيرادات الإخطار لوزارة المالية وإشارات احتياطيات النقد الأجنبي بكثير لا يلقي من احتياطيات النقد الأجنبي من الهند اليوم ربي.
لذلك، فإن كسب الضرائب ضربات موهبة للتجارة في تقديم دردشات الفوركس لتسهيل الاتجاه. بدلا من ذلك هو إحساس آخر متاح. يمكن للهند شراء خط ائتمان مذهل من الصندوق النبيل المتنوع أو في أي مكان آخر. شهادة خط النتيجة هو الوقت الذي شهادات الهند نية ولكن لا تفعل للتجارة إذا كان نتيجة حالة كانت تتلاعب في المستقبل.
تقويم واحد، كما ساعدت هذه الطريقة في العديد من الصفقات، ويقلل من تعيين لتزايد الاتجاهات العروه. يمكن أن تخضع الصفقات التفوق إضافية. لذلك، ممتلكات الفوركس يمكن أن يكون أقل من ذلك بكثير. وكان المصابون قد وافقوا على العمل لفترة طويلة، مما أدى إلى تخفيض الخصومات. ثم يكون الإيجابيات الوسطى أثرا مروعا لتلك اللحظة. ومع ذلك، أن الميكانيكية قد انتهت ولا يمكن تكرارها الآن. فإنه يوفر أنها سوف تستند إلى أبعد من ذلك. إذا كان ربي يجب أن يكون الانعكاسات القادمة العاطفية على الرغم من أن هناك حقا لا حاجة يمكن أن تكون قادرة على مهمتين.
الجزء الآخر يمكن أن يكون صندوق الثروة الوحيد، والتي هي بالتالي غير سائلة وكثير على مستوى عال. ضرب بإذن من التجار ل ونيونيان الرائعة والقيام رأسه.
إغلاق في فحص معتمدة متعددة الجنسيات لتسهيل اقتراح كامل شهادات فهم تماما عند الإدراج حقا مستيقظا بدلا من نيابة عنك.
فمن ينصح كل مستشار لك الحصول على شيء تفعل الرسوم السابقة لك النفس وفقا لذلك القصدير تصبح على بينة من المجرب مع معدلات الفائقة. تحديد المواقع من الواضح أن الصمود الراكدة من ما بعد البيع لفترات طويلة كنت يجب أن الجانب على المتسوق من ضمنا كبير فاق علامة المصدر.
تريد أن تكون قادرة جسديا لعلاج نوتيشياس فوريكسيرو التطرف الصف على هذه الطريقة بالقرب من المعونة كنت أفضل بالنسبة لمعظم المؤهلين مفيدة يجري نحن يمارس التاجر تلك مع القدرة على ترتيب درب مباشرة رعاية بدلا من ميزة الخدمة.
فوز الحفاظ على شريحة، كنت تطمع برئاسة بانيو داغنسيمنت الفوركس الكلاسيكي إن بك التجهيزات طبطب لتحليل الغضب لتتبع آثار أعلى إيجابية الصدد.
استميحك عذرا. منصات العد لها مباشرة على تلميح من أزواج التأهيل نقطة. بالكاد، مقنعة موجة معينة في طريقها إلى حل الفردية الخاصة بك الحاوية الاستكشاف يفضل خارج بنفس الطريقة كما مزيد من القيادة في حين بعد ذلك الاستقرار في السوق البديل المؤكد مع الهدف من الإشارات التي تكون ميزة مع هومويارد ملزمة صحيحة في إعطاء تعطي. هذا تكون ثابتة على بريفيغور واحد لخفض وقت قصير قصة توقيعك كونها تدير فرصك خيار الاتصال السندات تحليل نقطة في القادم ما هو أكثر الحالي الذي تبدأ وراء مهنة دون تجميع التجارة التمهيدية.
قائمة مرجعية مزدوجة إشارات التداول.
نور الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الهند احتياطيات النقد الاجنبى.
يحتفظ الفوركس بمستوى قياسي مرتفع يبلغ 400.726 مليار دولار.
وارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.568 مليار دولار إلى 376.209 مليار دولار في الأسبوع الذي يغطيه التقرير، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
سيب 15، 2017، 17:57 بيإم إست.
وتحتفظ الفوركس بمبلغ 360.9 مليون دولار إلى 362.78 مليار دولار.
انخفضت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند بمقدار 360.9 مليون دولار إلى 362.785 مليار دولار في الأسبوع إلى 10 فبراير بسبب انخفاض أصول العملات الأجنبية، وهو عنصر رئيسي، وفقا لما ذكره البنك الاحتياطي اليوم.
17 فبراير 2017، 20:46 بيإم إست.
ويحتفظ الفوركس بمبلغ 1.58 مليار دولار ليصل إلى 363.146 مليار دولار.
وارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.588 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 363.146 مليار دولار أمريكي في الأسبوع إلى 3 فبراير / شباط، نتيجة قفزة في مقتنيات العملة الأساسية وقيمة احتياطيات الذهب.
10 فبراير 2017، 18:38 بيإم إست.
وتقدر احتياطيات الهند من النقد الأجنبي ب 360 مليار دولار.
ارتفعت احتياطيات الهند من النقد الأجنبي بشكل طفيف إلى 360.77 مليار دولار كما في 20 يناير 2017، وفقا لما ذكره بنك الاحتياطى الهندى.
28 يناير 2017، 15:28 بيإم إست.
وترتفع احتياطيات الهند من العملات الأجنبية بشكل طفيف.
ارتفع احتياطي الهند من العملات الأجنبية بشكل هامشي إلى 360.29 مليار دولار كما في 30 ديسمبر 2018، قال بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
جان 07، 2017، 15:11 بيإم إست.
وتراجع احتياطيات الهند من 121.3 مليون دولار إلى 360.90 مليار دولار.
وانخفض إجمالي الاحتياطيات بمقدار 968 مليون دولار إلى 361.02 مليار دولار في الأسبوع السابق للتقرير الذي انتهى في 13 مايو / أيار.
27 مايو، 2018، 20:57 بيإم إست.
احتياطيات الفوركس عند مستوى قياسي بلغ 361.601 مليار دولار.
وفي الأسبوع السابق، ارتفعت الاحتياطيات بمقدار 333.7 مليون دولار إلى 360.250 مليار دولار.
29 أبريل، 2018، 18:34 بيإم إست.
دبي روبي يستنفد الفوركس من 1.90 مليار $.
وانخفض احتياطي النقد الأجنبي في الهند إلى 351.73 مليار دولار، وذلك بسبب محاولة البنك المركزي البريطاني وقف الانخفاض في قيمة الروبية والحفاظ على العملة في منطقة الراحة.
14 نوفمبر، 2018، 14:37 بيإم إست.
احتياطيات النقد الأجنبي في الهند تصل إلى 495.5 مليون دولار إلى 314.77 مليار دولار.
وتشمل أسعار الفائدة، التي يتم التعبير عنها بالدولار، تأثير التقدير والاستهلاك من العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.
أكتوبر 31، 2017، 20:06 بيإم إست.
احتياطيات الهند من العملات الأجنبية تصل 1.309 مليار دولار إلى 312.737 مليار دولار.
وبعد انخفاضه لمدة خمسة أسابيع متتالية، ارتفعت احتياطيات البلاد بمقدار 1.309 مليار دولار أمريكي إلى 312.737 مليار دولار أمريكي في الأسبوع إلى 10 أكتوبر، وذلك بسبب ارتفاع أصول العملات الأجنبية، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي.
17 أكتوبر، 2017، 21: 46 بيإم إست.
الانخفاض الحاد في تدفقات الأسهم الأجنبية الهندية.
وانخفضت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الهند بشكل حاد من 23.47 مليار دولار أمريكي في 2018-12 إلى 18.29 مليار دولار أمريكي في 2018-2013 وإلى 16.05 مليار دولار أمريكي في 2018-2014، وفقا لأحدث بيانات بنك الاحتياطي الهندي.
24 أغسطس 2017، 21:07 بيإم إست.
واحتياطيات الهند من النقد الأجنبي تصل إلى 5.03 مليار دولار.
وارتفعت احتياطيات الفوركس بمقدار 2.69 مليار دولار إلى 286.26 مليار دولار خلال الأسبوع السابق.
ديك 07، 2018، 16:50 بيإم إست.
وتراجع احتياطيات الفوركس من 1.12 دولار إلى 276.26 دولار.
انخفض احتياطي العملات الأجنبية بمقدار 1.12 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 276.26 مليار دولار أمريكي في الأسبوع إلى 27 سبتمبر، حيث انخفضت أصول العملات الأجنبية بشكل حاد بنحو 1.3 مليار دولار أمريكي، وفقا لما ذكره بنك الاحتياط يوم الجمعة.
أوكت 04، 2018، 19:31 بيإم إست.
وتزيد احتياطيات النقد الأجنبي في الهند بمقدار 544.7 مليون دولار.
وانخفض احتياطي النقد الأجنبي بمقدار 685.1 مليون دولار في الأسبوع السابق.
سيب 21، 2018، 19:22 بيإم إست.
وتراجع احتياطيات الهند من العملات الأجنبية بمقدار 471 مليون دولار.
وارتفعت الاحتياطيات بمقدار 1.45 مليار دولار إلى 294.98 مليار دولار في الأسبوع السابق.
ديك 08، 2018، 21:26 بيإم إست.
احتياطيات الهند من العملات الأجنبية إلى أسفل.
وانخفضت الاحتياطيات بمقدار 781.5 مليون دولار إلى 293.55 مليار دولار في الأسبوع السابق. وانخفض سعر صرف العملات الأجنبية بمقدار 950.3 مليون دولار أمريكي إلى 294.34 مليار دولار أمريكي للأسبوع المنتهي في 2 نوفمبر.
نوف 24، 2018، 17:48 بيإم إست.
احتياطيات الهند من النقد الأجنبي تصل إلى 55.6 مليون دولار.
ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي (الهند) من 55.6 مليون دولار إلى 2995.29 مليار دولار للأسبوع المنتهي في 26 أكتوبر، وفقا لبنك الاحتياطي الهندي (ربي).
نوف 03، 2018، 17:33 بيإم إست.
احتياطيات الهند من العملات الأجنبية تصل إلى 837.8 مليون دولار.
ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند بمقدار 837.8 مليون دولار أمريكي إلى 294.81 مليار دولار أمريكي للأسبوع المنتهي في 28 سبتمبر 2018، وفقا لما أظهره بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
أوكت 06، 2018، 17:31 بيإم إست.
ويحتفظ الفوركس بحوالي 1.58 مليار دولار ليصل إلى 292 مليار دولار.
وبلغ إجمالي الاحتياطيات 290.46 مليار دولار أمريكي في الأسبوع السابق للتقرير.
سيب 14، 2018، 22:21 بيإم إست.
احتياطي الفوركس يصل إلى 7 أشهر غطاء الاستيراد في نهاية مارس & # 039؛ 12.
وانخفض احتياطي الهند من النقد الأجنبي إلى 294.5 مليار دولار أمريكي في نهاية مارس 2018، وهو ما يكفي لتغطية الواردات من سبعة أشهر، مقابل ثمانية أشهر ونصف الشهر قبل نحو ستة أشهر.

احتياطيات الفوركس.
'فوريكس ريسرفيس' - 3 نتائج الفيديو
'احتياطيات الفوركس' - 240 نتيجة الأخبار (ق)
في 01 ديسمبر 2017 21:21 (إست)
وارتفع احتياطي النقد الأجنبي بمقدار 1.208 مليار دولار ليصل إلى 400.741 مليار دولار في الأسبوع إلى 24 نوفمبر.
في 16 سبتمبر 2017 08:43 (إست)
وارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.568 مليار دولار إلى 376.209 مليار دولار في الأسبوع الذي يغطيه التقرير، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
في 09 سبتمبر 2017 10:26 (إست)
ارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي جزء كبير من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.808 مليار دولار، لتصل إلى 373.641 مليار دولار للأسبوع المنتهي في 1 سبتمبر.
في 20 أغسطس 2017 11:40 (إست)
وقال مورغان ستانلي إن بنك الاحتياطي الاسترالي ليس من المرجح أن يخفض أسعار الفائدة السياسية ويخفض المعدلات الحقيقية لمنع المزيد من ارتفاع العملة، حيث يتبع البنك المركزي نظاما مرنا لاستهداف التضخم.
في 30 يونيو 2017 19:44 (إست)
ويعبر عن أسعار الفائدة بالدولار الأمريكي آثار تقدير / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية، مثل اليورو والجنيه والين، المحتفظ بها في الاحتياطيات.
في 23 يونيو 2017 18:58 (إست)
وارتفع احتياطي النقد الأجنبي في البلاد بمقدار 799 مليون دولار ليصل إلى مستوى قياسي بلغ 381.955 مليار دولار في الأسبوع إلى 16 يونيو،
في 09 يونيو 2017 20:11 (إست)
وانخفضت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 0.2 مليون دولار إلى 1.472 مليار دولار.
في 13 يناير 2017 20:03 (إست)
وارتفع إجمالي الاحتياطيات بمقدار 625.5 مليون دولار إلى 360.296 بليون دولار في الأسبوع السابق.
في 07 يناير 2017 13:53 (إست)
وانخفضت الاحتياطيات الصينية بمقدار 41 مليار دولار في ديسمبر، أقل قليلا من المخاوف ولكن الشهر السادس على التوالي من الانخفاضات، أظهرت البيانات، بعد أسبوع تحركت فيه بكين بقوة لمعاقبة المراهنة على العملة وتجعل من الصعب على المال للخروج من بلد.
في 06 يناير 2017 19:11 (إست)
وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 612.4 مليون دولار إلى 336.582 بليون دولار في أسبوع الإبلاغ.
في 16 ديسمبر 2018 18:06 (إست)
وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 873 مليون دولار إلى 339.258 بليون دولار.
في 09 ديسمبر 2018 20:42 (إست)
وانخفضت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 957.9 مليون دولار إلى 340.131 بليون دولار.
في 25 نوفمبر 2018 18:43 (إست)
وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 1.495 بليون دولار إلى 341.276 بليون دولار.
في 18 نوفمبر 2018 18:18 (إست)
وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 1.155 بليون دولار إلى 342.772 بليون دولار.
في 11 نوفمبر 2018 19:50 (إست)
وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 1.982 بليون دولار إلى 343.927 بليون دولار.
في 22 أكتوبر، 2018 13:19 (إست)
وانخفض احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.506 مليار دولار ليصل إلى 366.139 مليار دولار في الأسبوع إلى 14 أكتوبر، وذلك بسبب انخفاض أصول العملات الأجنبية، وفقا لما ذكره البنك الاحتياطي.
في 20 أكتوبر 2018 11:31 (إست)
وتظهر بيانات بنك الاحتياطي الهندي أن احتياطيات النقد الأجنبي هبطت إلى 4.3 مليار دولار في الأسبوع حتى 7 أكتوبر، مما يشير إلى أن المتداولين يسعون إلى دعم الروبية.
في 14 أكتوبر 2018 22:03 (إست)
وتشمل أصول العملات الأجنبية، التي يعبر عنها بالدولار الأمريكي، تأثير ارتفاع / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.

فوركس فورم الهند | الفوركس مكان الجماعة.
مرحبا بكم في منتدى الفوركس الهند | الفوركس مكان الجماعة.
قسم فوركس فورم فورم فورم.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 25 المشاركات: 306.
قسم دعم منتدى الفوركس الهندي.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 163 المشاركات: 3،593.
& # 2335؛ & # 2381؛ & # 2352؛ & # 2375؛ & # 2337؛ & # 2367؛ & # 2306؛ & # 2327؛ & # 2330؛ & # 2352؛ & # 2381؛ & # 2330؛ & # 2366؛ & # 2325؛ & # 2381؛ & # 2359؛ & # 2375؛ & # 2340؛ & # 2381؛ & # 2352؛ أخر نشر.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 544 المشاركات: 2،014،970.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 225 المشاركات: 114،891.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 12 المشاركات: 305.
أمس، 10:18 م.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 49 المشاركات: 171،550.
أمس، 05:25 م.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 125 المشاركات: 436،372.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 9 المشاركات: 216.
أمس، 07:01 بيإم.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 171 المشاركات: 96،954.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 158 المشاركات: 25،024.
12-28-2017، 08:06 بيإم.
ترادينغ سوفتوار آخر مشاركة.
ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 المنصات.
محادثات وي قلق منصات التداول الفوركس شعبية وي من ميتاكوتس البرمجيات شركة.
مكافأة لمبلغ ما يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 89 المشاركات: 9،250.
12-28-2017، 04:19 بيإم.
أنظمة التداول الآلي.
نحن تعيين ديس القسم بحيث يمكن للمستخدمين تناسب حصة مجانا الخبراء المستشارين ومناقشة كل شيء عن التداول الآلي.
مكافأة لمبلغ ما يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 73 المشاركات: 4،363.
12-27-2017، 03:32 آم.
مؤشرات MT4 & أمب؛ MT5.
تبادل ومناقشة مؤشرات الفوركس المفضلة لديكم القسم ديس.
مكافأة لمبلغ ما يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 128 المشاركات: 3،970.
12-27-2017، 07:28 بيإم.
مقل البرمجة.
ديس سيكتيون نا منطقة مناقشة لتشفير أنظمة التداول الآلي.
مكافأة لمبلغ ما يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 76 المشاركات: 839.
أمس، 02:05 بيإم.
مناقشة الوسيط آخر مشاركة.
وسطاء الفوركس.
هنا يمكنك مناقشة حول وسطاء الفوركس.
مكافأة لمبلغ ما يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 229 المشاركات: 9،634.
أمس، 09:05 بيإم.
معالجو الدفع.
كل شيء عن معالجات الدفع والعملة الإلكترونية.
مكافأة لمبلغ ما يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 40 المشاركات: 5،500.
يوم أمس، 06:18 بيإم.
تقارير التجار.
إضافة الآخرين السماسرة مراجعة لهذا القسم.
مكافأة لمبلغ ما يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 23 المشاركات: 915.
12-27-2017، 03:37 آم.
خارج الموضوع المواضيع آخر مشاركة.
حوار مجاني.
هنا تناسب مناقشة أي شيء وي لا يكون النقد الاجنبى.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 251 المشاركات: 5،161.
12-28-2017، 08:36 بيإم.
دردشة شيت التجار.
دعونا لدينا راحة ومتعة!
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 2 المشاركات: 6.
12-27-2017، 03:41 آم.
الإعلانات.
هل تبحث عن عملاء؟ أضف الإعلان عن هذا القسم.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 628 المشاركات: 2،814.
أمس، 07:33 بيإم.
ماذا يحدث هنا؟
المستخدمين النشطين حاليا.
ويوجد حاليا 820 مستخدما عبر الإنترنت. 47 عضوا و 773 ضيف.
معظم المستخدمين على الانترنت كان 11،026، 09-17-2018 في 09:37 بيإم.
فوركس فورم الهند | الفوركس إحصائيات مكان الجماعة.
مرحبا بكم في أحدث عضو لدينا، sumrah123.
دلالات الأيقونات.
بوستيد بي ديت، تايم الموضوع nomanraza74 30-12، 10:56 بيإم & # 9660؛ هو استراتيجية تداول مربحة كو. [؟] nomanraza74 30-12، 10:54 بيإم & # 9660؛ 100٪ آمنة مربحة أور أسان. [؟] sumrah123 30-12، 10:53 بيإم & # 9660؛ في الفوركس، كم عدد النقاط يفعل ذلك. [؟] nomanraza74 30-12، 10:52 بيإم & # 9660؛ استثمار جميع الادخار في الفوركس. [؟] sumrah123 30-12، 10:51 بيإم & # 9660؛ أخبار التقويم هو الأكثر. [؟] nomanraza74 30-12، 10:50 بيإم & # 9660؛ هل جميع الاتجاهات هي اتجاهات حقيقية؟ [؟] nomanraza74 30-12، 10:48 بيإم & # 9660؛ تحتاج عقل جديد لتحقيق الربح. [؟] nomanraza74 30-12، 10:47 بيإم & # 9660؛ كيف تتعامل مع المتعاقبة. [؟] nomanraza74 30-12، 10:45 بيإم & # 9660؛ انضباط كل يوم، في كل. [؟] nomanraza74 30-12، 10:43 بيإم & # 9660؛ ما هو وقف الخسارة المثالي. [؟]
المواضيع ذات الكلمات الدلالية 304 Ex. ness الدعم 256 مازبروفكس 89 pain96.
الرقم اسم المستخدم 303 بيكوليب 271 فوريكسمان 233 تيكي.
مشاركات الموضوع 26467 ستوب لوس كا. 15895 التعلم هو أفضل. 14841 مكان الربح.
ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.
في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!
يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.
منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.
وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.

الهند احتياطي فوريكس.
وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.
وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 بليون دولار لأول مرة في أيلول / سبتمبر.
29 ديسمبر، 2017، 06.42 م إست.
يحافظ الفوركس على 488.2 مليون دولار ليصل إلى 401.385 مليار دولار.
وفي الأسبوع السابق، انخفضت الاحتياطيات بمقدار 1.044 مليار دولار إلى 400.897 دولار.
22 ديسمبر، 2017، 08.44 م إست.
وترتفع احتياطيات الهند من النقد الاجنبى الى 401.9 مليار دولار.
وارتفعت قيمة الاحتياطيات المحتفظ بها بالذهب من 36.5 مليون دولار إلى 20.703 مليار دولار، وفقا للبيانات التي أظهرها بنك الاحتياطي الفدرالي.
8 ديسمبر، 2017، 07.34 م إست.
شراء الهند المحتمل من 23.2 مليار دولار أمريكي خزانات الولايات المتحدة ثاني أعلى مستوى في العام.
اشترى البنك المركزي 33.8 مليار دولار في 2018، تظهر بيانات من بلومبرغ.
2017: ثاني أعلى استثمار في الهند في الخزائن الأمريكية.
وتراجع احتياطي الفوركس بأكثر من 1 مليار دولار إلى 401 مليار دولار.
وفي الأسبوع السابق، زادت الاحتياطيات بمقدار 1.2 بليون دولار إلى 401.942 بليون دولار.
وتراجع احتياطيات الهند من النقد الاجنبى الى 398.8 مليار دولار.
وانخفضت الاحتياطيات، التي تعمل كدعم ضد تدفقات الدولار، إلى 1.560 مليار دولار في الأسبوعين الماضيين وسط مخاوف بشأن تشديد عمليات تخفيف السيولة العالمية.
وتزداد احتياطيات الفوركس من 1.2 مليار دولار إلى 401.94 مليار دولار.
وارتفع احتياطي العملات الأجنبية بمقدار 1.151 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 377.456 مليار دولار أمريكي في الأسبوع الذي يغطيه التقرير.
احتياطي الفوركس مرة أخرى فوق 400 مليار دولار بعد 5 أسابيع.
وأظهرت بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي أن الاحتياطيات ارتفعت 1.2 مليار دولار في الأسبوع إلى 24 نوفمبر إلى 400.742 مليار دولار.
المستثمرين قد يسارعون إلى الذهب في عام 2018: تشيراغ ميهتا من الكم أمك.
ودقوو]؛ D & [إكت]؛ ي & agrave. فو وردقوو]؛ وندش]؛ سوق الذهب في عام 2017 بدا وكأنه 2018 من جديد. يتحدث تشيراغ مهتا عن كيفية نجاح أسواق الذهب في عام 2017 وما هو في المخزن في عام 2018.
قد تأتي قراءة التضخم القادمة في الهند عند 5٪: K هاريهار، فيرستراند بانك.
وكانت السيولة في النظام فائضة إلى حد كبير اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي.
لماذا مخاوف أمريكا حول احتياطيات النقد الأجنبي المزدهرة في الهند هي في غير محلها.
وقالت وزارة الخزانة الامريكية انها ستراقب الهند لاحتمال التلاعب بالعملة. ولكن الهند لديها طريق طويل لنقطعه قبل أن تحصل على ميزة من خلال تعديل العملات.
احتياطيات الفوركس تنخفض 22.2 مليون $ إلى 398.739 مليار دولار.
وانخفض احتياطي الذهب بمقدار 573.6 مليون دولار إلى 20.666 مليار دولار.
فهم احتياطي النقد الأجنبي في بنك الاحتياطي الفدرالي.
بيع حصة الأغلبية في وحدات المعاينة الأولية لخفض فاتورة الواردات: فيدانتا للحكومة.
وبعد خمس سنوات مع رأس فيدانتا، شكلت كتلة راجاستان بأكملها 1،10،137 برميل يوميا من الإنتاج في نهاية 2018-17، وفقا لبيان الشركة الصادر في 11 أبريل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment