Saturday 24 March 2018

أوزفوريكس العملات الأجنبية


أوزفوريكس العملات الأجنبية
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

اين نحن.
شركة راسخة مع وصول عالمي حقا. وتقع مكاتبنا في سيدني، لندن،
هونغ كونغ، تورونتو، سان فرانسيسكو وأوكلاند.
جعل العالمية سهلة.
الحصول على أفضل صفقة على التحويلات المالية الدولية الخاصة بك.
ما يقوله عملائنا.
موثوق بها من قبل 205،000 العملاء في جميع أنحاء العالم لتحويل 13.6 مليار $ في العام الماضي.
أفضل الأسعار والرسوم من البنوك.
لا رسوم على التحويلات أكثر من 10،000 دولار. *
* يرجى ملاحظة أن البنك المتلقي أو البنك الوسيط قد تقييم الرسوم على الصفقة.
فريق متخصص من موظفي الدعم على دراية.
نحن منظمة من قبل أسيك وشركتنا الأم مدرجة على أسك.
قليلا عن أنفسنا.
إرسال الأموال إلى حساب مصرفي في 197 دولة وفي 50+ العملات.
تسجيل سريع وسهل.
تبدأ اليوم.
التحويلات المالية الدولية السريعة. متخصصون متخصصون - 24/5. ينظمها أسيك.
الانضمام إلى شركة راسخة موثوق بها لإرسال المليارات في جميع أنحاء العالم.
كما رأينا في.
كيف تعمل.
يمكنك أن تدفع لنا على الانترنت.
أو استخدام بباي أو التحويل المصرفي الإلكتروني.
كيف تعمل.
"لقد استخدمت خدمات أوزفوريكس لنقل أكثر من 200 ألف دولار إلى المملكة المتحدة والهند، وخدمة ودية وفعالة، ويعطي أفضل سعر متاح في السوق".
ودقوو]؛ سهولة وضع أمر، والثقة في الحصول على بالضبط ما كنت وعدت، وفعالية نقل تجعلني تأتي إلى هؤلاء الناس ودية في أوزفوريكس مرارا وتكرارا. وردقوو]؛
جيمس - تروستبيلوت المراجع.
جعل العالمية سهلة.
الحصول على أفضل صفقة على التحويلات المالية الدولية الخاصة بك.
يرجى ملاحظة: أوزفوريكس لا يتعامل نقدا، المسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات أو المسودات المصرفية. لا تقبل أوزفوريكس الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدا أو شيك. الحد الأدنى لحجم النقل هو 250 دولار أسترالي أو ما يعادلها. يجب أن يكون لدى المتلقي المقصود من التحويل حساب مصرفي يمكن دفع الأموال إليه. تقدم أوزفوريكس خدمات تحويل العملات الأجنبية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
هام: يخضع استخدام هذا الموقع لشروط موقع الويب. يخضع استخدام خدمات أوزفوريكس لاتفاقية العميل. لا شيء في هذا الموقع يشكل أو ينبغي أن يفسر على أنه المشورة المالية. وقد أعدت هذه المعلومات لتوزيعها عبر الإنترنت ودون مراعاة الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص بعينه. لا تقدم أوزفوريكس أي توصیات بشأن مزایا أي منتج مالي مشار إلیھ في ھذا الموقع أو رسائل البرید الإلکتروني أو المواقع الإلکترونیة ذات الصلة. هذا الموقع يجعل من استخدام التصوير المرخص للأوراق المالية. جميع التصوير الفوتوغرافي هو لأغراض التوضيح فقط وجميع الأشخاص يصورون نماذج. نماذج التصوير الفوتوغرافي الأسهم ليست عملاء فعليين من ولا تؤيد أوزفوريكس، ولا هي تابعة لها، أوزفوريكس.
تنويه: أوزفوريكس يجعل أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج المقدمة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.
شركة أوزفوريكس ليميتد (أبن 65 092-375-703)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة أوزفوريكس غروب ليميتد (عبن 12 165-602-273)، وتنظم في أستراليا من قبل أسيك (أفس ليسنز رقم 226 484).
مجموعة أوزفوريكس | كومرسيال فورين إكسهانج I ليفيل 9، 10 بريدج St. سيدني نسو 2000.

أوزفوريكس استعراض أسعار صرف العملات الأجنبية - أوفكس تحويل الأموال اقتباس.
تجارة العقود الآجلة.
جم عوائد الجمارك المنظمة.
لا رسوم الهيئة.
لا تكاليف النقل.
وصول منصة عبر الإنترنت.
دفع الفواتير عبر الإنترنت.
حساب عميل منفصل.
إعداد الأوامر الدائمة.
تحويل الأموال وسطاء المعلومات القانونية.
يوفر أوفس تحويل العملات الحصول على خدمة نقل سريعة وأسعار صرف كبيرة. أوفس خدمات تحويل الأموال، مقارنة أوفس ضد البنك الخاص بك ومعرفة كم يمكنك حفظ.
الحصول على اقتباس سريع من أوزفوريكس.
مراجعة أوزفوريكس.
وتفخر أوزفوريكس بأن تكون قادرة على تزويد العملاء بطريقة آمنة وآمنة لتحويل الأموال إلى الخارج التي لا توفر لهم الوقت فحسب، بل توفر لهم المال أيضا. يمكن للعملاء اختيار لإرسال الأموال عبر عدد من السبل المختلفة التي تشمل عبر الهاتف الذكي وعلى شبكة الإنترنت. هناك عدد من العقود المتاحة للعملاء، تبعا لظروفهم. صفقات بقعة تسمح للعملاء لتسجيل الدخول إلى سعر الصرف الحالي وإرسال الأموال على الفور. وستتيح العقود الآجلة للعملاء قفل سعر الصرف لاستخدامه في المستقبل. أوامر الحد تسمح للعملاء لترشيح معدل الذي سيتم تأمينه بمجرد أن تصبح متاحة.
المستخدمين من رجال الأعمال هي أيضا قادرة على الاستفادة من الخدمات المتاحة التي تساعد على عملية إرسال الأموال في الخارج عملية آمنة وسهلة. سيتم منح العملاء من رجال الأعمال إمكانية الوصول إلى تقارير تعليقات الخبراء وكذلك القدرة على الوصول إلى أحدث الأسعار مع تنبيهات معدل.
هجرة إدارة العملات التعرض لمرة واحدة المدفوعات الدولية العقارات في الخارج العادية المدفوعات الشهرية.
تصدير استراتيجيات التحوط استيراد إدارة العملات التعرض الاستثمارات الخارجية.
يمكن للعملاء إرسال الأموال في الخارج بسهولة باستخدام (فتح النقد الأجنبي) منصة آمنة وآمنة ل أوزفوريكس. أسعار تنافسية متاحة دائما للعملاء 24 ساعة في اليوم. يمكن للعملاء إرسال الأموال عبر الهاتف الذكي أو الهاتف أو عبر الإنترنت.
أوزفوريكس أسعار الصرف.
يجب على العملاء فتح حساب مع فتح العملات الأجنبية لتقديم طلبية. يمكن تطبيق الحسابات على الانترنت عن طريق زيارة الموقع. يجب أن يتم مسح الأموال قبل إصدار أمر. بمجرد فتح الحساب، لا يوجد أي التزام لإجراء التحويل. وينصح العملاء بالحفاظ على نسخة من أي شروط وأحكام لسجلاتهم الخاصة.
للحصول على نقل مجاني.
ليفيل 9 10 بريدج ستريت، سيدني، أوستراليا، نسو 2000.
الاشتراك في النشرة الإخبارية النقد الأجنبي لدينا لتلقي التحديثات الأخبار مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني.
قارن تحويل الأموال لن مشاركة التفاصيل الخاصة بك!
جميع الحقوق محفوظة: كوبيرايت 2006 - 2017 مقارنة تحويل الأموال المحدودة تقدم فكا ينظم الموردين - 34 منزل جديد، 67-68 حديقة هاتون، لندن، EC1N 8JY. +44 (0) 843 357 4882.

محول العملات.
اتصل بالرقم 1300 671 649.
إنترنت إكسبلورر 10.
أنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر 10 وأنت تعتزم إعادة توجيهك إلى صفحة لا تدعم إنترنيت إكسبلورر 10.
ستحتاج إلى تغيير وضع التوافق في المتصفح وفقا للرابط التالي.
المتابعة إلى صفحة بطاقة السفر أغلق هذه النافذة.
يتم توفير خدمة التحويلات الدولية المباشرة من إنغ (& كوت؛ إيت & كوت؛) من قبل أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، (التداول باسم & كوت؛ أوفكس & كوت؛) ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 226484. أي مرجع في هذه الصفحة إلى & كوت؛ إنغ ديريكت إنترناشونال ترانزفرز & كوت ؛، & كوت؛ وي & كوت ؛، & كوت؛ أوس & كوت ؛، أور & كوت؛ أور & كوت؛ هو إشارة إلى أوفس.

حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.
نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.
* تستند أسعار العملاء أوفكس على بيانات السوق في الوقت الحقيقي لذلك قد يتغير المعدل من الآن وحتى عند قفل في النقل الخاص بك.
حفظ أكثر مع معدل عملائنا.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.
لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي فقط للمعاملات أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.
* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.
تسي إرساله بشكل أسرع.
تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:
معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *
* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.
كيف يعمل أوفكس.
1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.
ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.
2. ترسل لنا أموالك.
نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.
(مثل بباي، التحويل المصرفي الإلكتروني).
3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.
التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.
1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.
نحن معك جنبا إلى جنب في رحلة عملك.
جيمس يضيء الضوء على الرسوم المصرفية.
لماذا تختار أوفس؟
نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).
فريق الدعم العالمي.
لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.
أسعار كبيرة.
لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.
ما يقوله عملائنا.
جوائز كانستار أوفكس 5 نجوم للقيمة المعلقة في.
التحويلات المالية الدولية.
كما رأينا في.
يتم احتساب المبالغ أعاله باستخدام سعر السوق) بين البنوك (وهي ليست مؤشرا لمعدالت عمالء أوفكس. S يعني تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.
المكاتب العالمية.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment