Tuesday 6 March 2018

إدارة النقد الفوركس إكسيل


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .


إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في السبت، 30 ديسمبر 2017 4:36:40 غمت.


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريقة الصحيحة لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فيشير إكسيل صب إدارة المال.


فيشير إكسيل صب إدارة المال.


hades75000.


إيل y a 3 باجيس، ريجارديز ليس أونغليتس إن باس دي بادج.


xlololx.


hades75000.


xlololx.


hades75000.


hades75000.


hades75000.


ميرسي فالاو. c'est جنتيل؛)


poms32.


maequise.


بارس كيو j'avoue être أون بيو paumé أو ميليو دي سيلس-سي o_O.


مقالات أر رابورت سور نوتر بلوغ.


أعلى 3 ديس تشوسس à فير / ن باس فير إن ترادينغ الفوركس.


أوسد / كاد سور سون بلوس هوت دي 11 أنس.


تعليق ليري ليس بايرس دي ديفيسس فوريكس؟


تعليق إنفستير سور لي marché ديس ديفيسس فوريكس؟


3 بدائل بايانتيس أو ليفريت A.


إنفستير دانز ليس مارتشيس مونتيرس (فوريكس): 10 بوينتس إسنتيلز à كومبرندر.


إدارة الأموال e جيستيون ديل ريششيو.


فار ترادينغ سينزا أونا ستراتيجيا دي ماني ماناجيمنت è كوم بروفار أد أترافرزار إيل ديسرتو سينزا أكا. إمبارا a جيستير كوريتيمنت إيل تو تو كابيتال بريما دي أبرير أونا كوالونك بوسيزيون دي ترادينغ أونلين.


إنديس دي كونتينوتي.


إيل ويب è بيينو دي ستراتيجي دي ترادينغ، ألكون فونزيونانو بين، ألتر أون pò مينو، سي فوغليامو بوسيامو كونوسير a ميموريال توتا l & # 8217؛ أناليسي كاندلستيك o لي فيغور دي إنفرزيون e كونتينازيون، ما نون غواداغنيرمو مي نيل ترادينغ سينزا أبليكار أونا كوريتا e ريجيدا ستراتيجيا إدارة الأموال.


في بريسنتو i تري إليمنتي تشياف بير أون تريد دي سوشيسو:


المخاطر e إدارة الأموال: جيستيون ديل ريششيو e ديل نوسترو كابيتال إدارة الشخصية: أوتوكونترولو e ديسيبلينا إدارة التجارة: أناليسي ديل ميركاتو ه استراتيجية دي التجارة.


توتي e تري غلي إليمنتي سونو دي أوغوال إمبورتانزا e دوبيامو إمبارار a كونوسيرلي e بادرونيجيارلي بير إنيزيار داففيرو a غوادانار سول فوريكس e سوي ميركاتي فينانزياري إن جينيرال.


إيل نوسترو بريمو أوبيتيفو نيل ترادينغ أونلين ديف إسير دي نون بيردير مي توتو إيل نوسترو كابيتال، كيندي سوبرافيفير نيل تيمبو. إيل سيكوندو أوبيتيفو è جينيرار غواداغنو دال نوسترو كابيتال إنفستيتو.


نون دوبيامو مي إنفستير توتو إيل نوسترو كابيتال إن أون & # 8217؛ أونيكا أوبيرازيون è لا ريجولا برينسيبال دي أوغني بون ترادر. لا ماغيور بارت دي التاجر بروفانو استثمر أونا غراندي كوانتيت ديل لورو كابيتال كونفينتي تشي لا لورو أناليسي سيا كولا جيوستا، تشي أببيانو تروفاتو إيل سيغنال إساتو، إن كيستو مودو باستا أنش سولو أونا بيكولا سيري نيغاتيفا بير فارجلي بيردير توتو e تروفارسي فوري دال ميركاتو سولو دوبو.


دوبيامو كومبريندير تشي più دينارو سي بيرد più ديفيسيل ديفينتا ريكوبيرار نو نوسترا بوسيزيون. دي سيغويتو أونا تابيلا كومباراتيفا ديلا بيرديتا e ديلا بيرسنتوال دي غواداغنو تشي سير ريكوبيرار:


كوم بوسيامو فيدير già سولو إنفستندو إيل 10٪ ديل نوسترو كابيتال، okorrerà أون سوتشيفو غواداغنو ديل 11.11٪ بير ريبورتارسي إن parità، منتر سي بير أونا سيري دي سفورتوناتي إيفنتي بيرديامو إيل 50٪ ديل نوسترو غواداغنو، دوفريمو ريغوادنار إيل 100٪ ديل نوسترو كابيتال.


بير إيفيتار دي تروفارسي فوري دال ميركاتو إن بريف تيمبو دوبيامو أبليكار أون ماني ماناجيمنت أداتو ألا نوسترا استراتيجية دي ترادينغ، فيديامو كومي:


إدارة الأموال: كوانتو ريشيار.


سابييت تشي i ترادر ​​بروفيسيونيستي، أنش دافانتي أد أون & # 8217؛ الفرصun كون سوتشو آل 99.9٪، نون إنفستونو مي تشي أونا بيكولا بارت ديل لورو كابيتال. إنفيس i برينسيانديتي، أونا فولتا إنديفيدواتو أون بون إنغريسو تندونو إن إنفستيير إنجينتي كوانتيتا دي كابيتال بينساندو كواسي دي إسير إن أون casinò: più سولدي سكوميتو più بوسو فينسير. كيستو لي بورتا أد إسير فوري دال ميركاتو دوبو بوش باتيوت سالب.


دوبيامو إيمبارار a جيستير نو نوسترا أتيفيتا دي ترادينغ نون كومي أون جيوكو ما كومي أونا فيرا e بروبريا أتيفيتا إمبيرندتوريال.


أونا بونا ريجولا دا سيغوير è دي نون ريشيار إن أون سينغولو تريد più ديل 3٪ ديل نوسترو كابيتال. سيفري إنفيريوري كومي إيل 2٪ سونو أنكورا più كونسيجليابيلي: أد إسيمبيو كون ريسشيو ديل 2٪ سي ديسبونيامو دي 1000 € سول نوسترو كونتو، بوتريمو ريشيار كومبليسيفامنت 20 € إن أوغني تريد.


أبليكاندو ريجيدامنت كيستا ريجولا ساريمو إن غرادو كون أون كونتو دي 1000 € دي بوتر جيستير بن 50 أوبيرازيوني e أنش أونا سيري دي ترانزازيوني سيغناتيف سي جيستيت كون كورا نون spazzerà فيا إيل نوسترو كابيتال.


لا ماغيور بارت دي ترادر ​​برينسيانتيانتي نون سيغو ألكون ماني ماناجيمنت نيلا بروبريا ستراتيجيا دي ترادينغ، ريششياندو più دي كيلو تشيلي دوريبيرو نيلي بوسيزيوني تشي بير إغنورانزا كريدونو إسير بيون o تشي غلي إسبيرانو فيدوسيا.


إيل تراجع.


بير دي دراوندون سي إنتند لا quantità دي دنارو بيرسو نيلا نوسترا أتيفيتا دي ترادينغ إسبريسو إن بيرسكالوالي ريسبيتو آل كابيتال إنيزيال.


سوبونيامو دي إنيزيار كون 1000 € e دي بيردير 200 € إن أونا سيري دي أوبيرازيوني. أفريمو أون دراودون ديل 20٪ e سي ريمارانو 800 € سول كونتو. سي سوتشيفامنت غواداغنامو 100 € e بوي بيرديامو نوفامنت 200 €، إيل نوسترو دروندن salirà آل 30٪ (800 € + 100 € -200 € = 700 €) ديل كابيتال إنيزيال.


دوبيامو سيمبر تينيرسي كون أون دروداون باسو بير أفير ماغيوري posibilità دي ريكوبيرو سي بيرديامو، più سيل كيستو فالور، ماغيور sarà لاficoltà دي ريبريندرسي.


إيل دراودون ريفيست أون أون رولو إمبورتانت نيلا نوسترا ستراتيجيا دي ماني ماناجيمنت، سي نون لو كونتروليمو كونستانتيمنت بوò إسير لا نوسترا روفينا. نون بوسيامو بريفيدير إيل دراودون، كيستو è إمبوسيبيل، ما بوسيامو تينيرلو سوتو كونترولو كون أون كوريتو بوسيتيون سيزينغ cioè لا غرانديزا ديل بوسيزيوني دا أبرير بير أوغني سينغولو تريد.


كالكولو ديل الموضع التحجيم.


في إسبونيامو أون سيمبليس ميتودو دي كالكولو ديلا غرانديزا ديل بوسيزيوني.


إيل بريمو إليمنتو دا كالكولار è إيل ريششيو بير تريد (ربت):


دوبو تشي أبيامو سيلتو أون أوربوراتو ربت، دوبيامو ديترمينار إيل نوميرو ديل بوسيزيوني دا أبرير بير أوغني سينغولو تريد. إيبوتيزاميامو دي سيجلير أون ربت ديل 1.5٪ بارتندو دا أون كابيتال دي 1000 €:


أديسو دوبيامو ديترمينار 3 فاريابيلي بير ديترمينار لا ديمنزيون ديلا بوسيزيون:


Quantità ماسيما دا ريسشيار وقف الخسارة في النقاط فالور ديل بيب ديلا كوبيا دي فالوت.


كالكولو ديلا quantità ماسيما دا ريسشيار:


كالكولو ديلو وقف الخسارة بالنقاط:


دوبيامو كونوسير إيل كابيتال a ريششيو (كار)


كار = بريزو دي إنغريسو & # 8211؛ بريزو وقف الخسارة.


إيسيمبيو سو كوبيا ور / أوسد سو أون تريد دي فنديتا ألو سكوبيترتو:


بريزو إنغريسو: 1.3068.


كالكولو فالور في بيبس ديلا فالوتا.


نيل & # 8217؛ ور / أوسد e توت لي فالوت تشي هانو كومي فالتا سيكونداريا إيل دولارو، إيل فالور ديل بيب è سيمبر 1.00 $ بير ميني لوتي e 10.00 $ بير أون لوتو ستاندارد.


بير لي ألتر فالوت سي كالكولا così:


لوتي البسيطة: (10 / بريزو أسك) * 10.


لوتي القياسية: (10 / بريزو أسك) * 100.


كالكولو ديل نوسترو موقف التحجيم.


أوتينوت توت لي نوستر فاريابيلي بوسيامو ديسيدير ​​لا غرانديزا ديلا بوسيزيون دا أبرير سيغويندو كيستا فورمولا:


أبليكاندو كويستا فورمولا ساببيامو تشي بوسيامو أبرير 0.29 مينيلوتي بير ريمانير نيل نوسترو ربت ديل 1.5٪. لا سيلتا ديل & # 8217؛ رتب ديف إسير إفيتواتا كون ستاندارد ما سينزا إساجيرار. كومي ديتو già بريما، أون رتب ديل 2 o 3٪ دي سوليتو è أوتيمال e سي بيرميت دي أفير أون بون رابورتو ريششيو / رينديمنتو.


أوكوري فار كيستي كالكولي بريما دي أوغني أوبيرازيون دي ترادينغ.


5 كومنتي.


غرازي مولتو إساوستيف.


غرازي a تي فابريزيو، كونتينوا a سيغيرسي!


OTTIMO. ديسيديرو ريسيفير إيل فوجليو دي إكسيل كون لي فورمول ديل ماني ماناجيمنت. جراتسي!


كنت أبحث إيفويرهير وهذا برزت لا شيء!

No comments:

Post a Comment