Thursday 29 March 2018

التجزئة، فوريكس، هدفك، بانك


بنك هدفك.


بنك التنمية البشرية والتنمية (هدفك بانك) هو بنك هندي المنشأ يقدم الخدمات المصرفية والمالية لعملائه. الخدمات المصرفية من بنك هدفك ليست محدودة فقط داخل المنطقة الجغرافية للبلاد ولكن أيضا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، على سبيل المثال البحرين وهونغ كونغ، وما إلى ذلك من حيث الأصول، بنك هدفك هو ثاني أكبر مقرض القطاع الخاص. وفقا لرسملة السوق، فقد تم تصنيفه باعتباره أكبر بنك في الهند. بنك هدفك هو رئيس مجلس إدارة شركة تمويل الإسكان التي لديها سجلات كبيرة في السوق المصرفية الهندية والدولية.


تم افتتاح أول مكتب للشركات في البنك من قبل رئيس وزراء الهند السابق، الدكتور مانموهان سينغ، الذي كان في ذلك الوقت يعمل كوزير مالية الاتحاد.


يساعد بنك هدفك عملائه من خلال تقديم أنواع مختلفة من المنتجات والخدمات. وفيما يلي قائمة بالمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك:


الحسابات والإيداع.


في عالم اليوم، أصبح من الضروري لكل فرد أن يكون لديه حساب مصرفي لتخزين النقدية الإضافية. بنك هدف يقدم أنواع مختلفة من حسابات التوفير مع سعر الفائدة 4٪ p. a. والتي يتم احتسابها يوميا على رصيد نهاية اليوم. وفيما يلي الأنواع المختلفة لخطط حسابات الادخار:


التوفير حساب ماكس: في هذا الحساب، يمكن للعميل كسب أعلى معدل الفائدة على النقدية التي يتم إيداعها في حسابهم المصرفي، من خلال الاجتياح التلقائي بها. الحد الأدنى للرصيد المطلوب في هذا الحساب هو 25،000 روبية. الرسوم والرسوم التي يتم تحميلها في هذا الحساب هي روبية 25+ رسوم التحويلات.


القرض الشخصي: يمكن استخدام هذا القرض لتلبية أي متطلبات شخصية أو متعلقة بالعمل.


يمكن لمنظمة الصحة العالمية فتح حساب الإيداع البنكي الأساسي.


يمكن لسكان الهند فتح حساب التوفير المصرفي الادخار الأساسي. ويجب أن يكون المقيم مزارعا يملك أراض زراعية خاصة به أو أن يكون لديه دخل من الموارد الزراعية.


كيفية فتح حساب الإيداع البنكي الأساسي.


من أجل فتح هذا الحساب، يجب أن يمتلك الفرد الوثائق التالية:


صورة إد إثبات إثبات دليل الادخار الأساسي حساب مصرفي حساب العميل.


ميزات وفوائد حساب التوفير هدفك.


الميزات والفوائد من وجود حساب الادخار هدفك هي على النحو التالي:


يوفر حساب حساب هدفك الادخار خيارات مختلفة لتلبية متطلبات العملاء المختلفة بطريقة فريدة من نوعها. لشخص لديه عائلة أكبر، يوفر بنك هدفك حل مصرفي كامل من حساب واحد. الشخص الذي لديه حساب واحد فقط يمكن أن يتمتع من الصحة والتأمين، وما إلى ذلك الحلول المصرفية يوما بعد يوم. لدى بنوك هدفك مجموعة واسعة من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم والتي تساعد في تلبية جميع المتطلبات المصرفية. وتقدم بنوك "اتش دي اف سي" المصرفية الصافية المجانية، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الهاتف لعملائها.


يتم إرسال العملاء حساب حساب البريد الإلكتروني على أساس شهري.


المستندات المطلوبة لفتح حساب.


وفيما يلي الوثائق المطلوبة لفتح حساب مصرفي:


إثبات الهوية دليل إثبات آخر صور بحجم جواز السفر نسخ مصدقة ذاتيا وأصلا للتحقق.


يمكن لمنظمة الصحة العالمية فتح حساب مصرفي.


وفيما يلي الشرط المطلوب استيفاءه من أجل فتح حساب مصرفي:


يمكن فتح الحسابات من قبل فرد فردي أو مشترك، القصر من سن 10 أو أكثر. أفراد مقيمون عائلة هندوسية غير مقسمة.


ملامح بنك هدفك نيت المصرفية.


يوفر مرفق صافي المصرفية هدفك ميزات مختلفة لعملائها مما يجعل من السهل بالنسبة لهم لإدارة حساباتهم بنك هدفك.


وفيما يلي ملامح بنك هدفك صافي المصرفية:


يمكن للشخص التحقق من رصيد الحساب على الانترنت ويتم توفيرها أيضا مع الاستفادة من تحميل بيان حسابهم من السنوات ال 5 الماضية. يمكن للشخص فتح وديعة ثابتة / متكررة لدى البنك. يمكن للشخص نقل الأموال من أي جزء من البلاد دون تحمل عبء الذهاب إلى البنك. يمكن للشخص حتى جعل المدفوعات لفواتيرها فائدة مثل فواتير الكهرباء، وما إلى ذلك يمكن أن تسدد حتى مستحقات بطاقات الائتمان الخاصة بهم. حتى أنها تعطى مرفق دفع اتصالات دث بهم. يمكن للشخص حتى حجز التذاكر مع مساعدة من صافي المصرفية. يمكن للشخص حتى تحديث تفاصيل بطاقة بان. صافي المصرفية يساعد أيضا على تنفيذ المعاملات المصرفية اليومية.


مزايا هدفك نيت المصرفية.


مزايا هدفك صافي المصرفية هي كما يلي:


هدفك صافي المصرفية هو بسيط جدا ومن السهل جدا أن نفهم من أي المصرفية التقليدية الأخرى. هذه هي سهلة التشغيل. هدفك نت المصرفية على مدار الساعة المتاحة، على مدار السنة. هدفك صافي المصرفية هو توفير الوقت وكذلك كفاءة. يوفر هدفك صافي المصرفية مع نشاط الحساب لجميع عملائها.


كيفية تسجيل هدفك المصرفية عبر الإنترنت.


وقد جعل بنك هدفك من السهل والبسيط لعملائها للتسجيل في خدمة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يمكن للعملاء التسجيل عبر الإنترنت، عن طريق الهاتف المصرفي أو تحميل النموذج.


الخطوة الأولى التي يحتاج الفرد لاتخاذها هو زيارة الموقع الإلكتروني هدفك نت المصرفية على الانترنت وبعد ذلك يطلب منهم إدخال هوية العملاء الخاصة بهم ومن ثم تأكيد نفسه عند عرضها. ويتعين على العملاء غير المقيمين الذين لديهم رقم هاتف محمول هندي أولا اختيار خيار بطاقة الخصم ومن ثم يطلب منهم تقديم جميع تفاصيل بطاقة الخصم الخاصة بهم. ثم عليهم أن يؤكدوا رقم هواتفهم النقالة ومن ثم يصادقون أخيرا على التسجيل من خلال توفير مكتب المدعي العام (كلمة المرور مرة واحدة) التي سيتم إرسالها إلى رقمهم المحمول التي قدمتها لهم في وقت سابق. ويتعين على العملاء غير المقيمين الذين يحملون رقم جوال دولي اتباع نفس الإجراء المذكور أعلاه. ومع ذلك، فإنها سوف تتلقى مكتب المدعي العام (مرة واحدة كلمة المرور) على رقم الجوال المسجل المقدمة من قبلهم وكذلك معرف البريد الإلكتروني الخاص بهم. ويطلب منهم إدخال كل من مكتب المدعي العام. بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، ثم يطلب من العملاء لتقديم إيبين الخاصة بهم. يمكن للفرد ثم تسجيل الدخول إلى حسابهم المصرفي الصافي مع إيبين.


التسجيل عبر الهاتف المصرفي.


الفرد لديه لاستدعاء في هدفك رقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف المقدمة لمدينتهم. ثم يطلب من الأفراد لإدخال الرقم التعريفي للعميل وهدفك بطاقة الخصم + رقم التعريف الشخصي / رقم الهاتف. وسيقوم ممثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي من شركة هدفك بتسجيل طلبك المصرفي الصافي ثم البدء في العملية. سيتم إقران صافي إيبين المصرفية لك في العنوان المسجل الذي قدمته لك في غضون 5 أيام عمل.


التسجيل عن طريق تحميل.


الخطوة الأولى هي أن الفرد مطلوب لزيارة الموقع الإلكتروني هدفك نت المصرفية على الانترنت، ولها لتحميل استمارة التسجيل المصرفي الصافي. الخطوة الثانية والأخيرة هي أن لديهم لملء النموذج تماما وتقديمه في أي فرع البنك هدفك. سيتم تسجيل النموذج الخاص بك وسيتم إيبين إلى عنوانك المسجل.


بنك إتش دي إف سي المصرفية المتنقلة.


يوفر مرفق المصرفية عبر الهاتف المتحرك من بنك هدفك لعملائها وسيلة فعالة ومريحة التي يمكنهم البقاء على اتصال مع البنك. يمكن للفرد بدء أكثر من 75 معاملة في هواتفهم الذكية.


ملامح المصرفية المتنقلة.


ملامح مرفق هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك هي كما يلي:


مفقود كال ريشارج: تحت هذا، لا يطلب من العملاء لزيارة متجر التغذية من أجل إعادة شحن أرقام هواتفهم النقالة، فهي مطلوبة فقط لإعطاء مكالمة لم يرد عليها بسيطة لعدد 7308080808.


فوائد استخدام بنك إتش دي إف سي المصرفية المتنقلة.


الفوائد التي يجنيها العميل أثناء استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول هي كما يلي:


ويوفر مستوى أعلى من الأمن. ويمكن الاستفادة من الخدمات باللغتين الإنجليزية والهندية. خدمة الرسائل القصيرة سمز خالية تماما من التكلفة. يمكن للعميل استخدام الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة سمز من أي مكان في العالم.


كيفية فتح حساب في هدفك بانك أوفلين؟


يتم تزويد الشخص بفائدة فتح حساب مصرفي عبر الإنترنت هذه الأيام ولكن بعض الأشخاص الذين يجدون صعوبة في إنشاء حساب مصرفي عبر الإنترنت، يمكنهم زيارة أي فرع بنك هدفك القريب من أجل فتح حساب مصرفي، فيما يلي الخطوات التي تحتاج التي يتعين اتخاذها:


خذ نسخة من إثبات الهوية، إثبات العنوان، صورتين حديثتين بحجم جواز السفر، إثبات الدخل والدليل على العمر. وبمجرد دخول البنك، اطلب من أي ممثل البنك هدفك الحاضر هناك أن كنت ترغب في فتح حساب، وقال انه ثم يسلم لك نموذج فتح الحساب. وبعد ذلك يطلب من الفرد ملء النموذج بالكامل ويطلب منهم تقديم النموذج مع جميع الوثائق. بعد إرسال النموذج والمستند، سيتم فتح حسابك وسيتم تشغيله في أي وقت بين 1 و 10 أيام عمل.


كيفية فتح حساب في بنك هدفك عبر الإنترنت؟


أفضل وأبسط طريقة لفتح حساب مصرفي هو من خلال الانترنت منذ الإجراءات هي أسهل وكذلك أبسط. الخطوات التي من المفترض أن تؤخذ أثناء فتح حساب مصرفي عبر الإنترنت هي كما يلي:


الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها هو تسجيل الدخول إلى موقع بنك هدفك. والخطوة التالية التي يفترض أن يتخذها الفرد هي ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت لحسابات الادخار وتقديمها بنسخة رقمية من البراهين المتعلقة بالهوية، والصور، وبراهين العناوين، وبراهين الدخل، والدليل على السن. سيتم التحقق من الوثائق التي تقدمها لك ثم من قبل بنك هدفك وبعد ذلك سوف تكون قادرة على استخدام حسابك على الفور تقريبا.


هدفك الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرفية.


كما يقوم بنك هدفك بتلبية االحتياجات المصرفية لقطاعات األعمال الصغيرة والمتوسطة من خالل تقديم أنواع مختلفة من الحسابات والودائع والخدمات التجارية وخيارات التمويل والتسهيالت والتحصيل وكذلك البطاقات المصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وأهم نشاط في هذا المجال هو التمويل الممنوح لوحدات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم حتى تتمكن من تلبية متطلبات أعمالها. وتشمل مختلف أنواع التسهيالت المالية التي يقدمها بنك هدفك ما يلي:


تمويل رأس المال العامل: لتشغيل الأعمال على أساس يومي، مطلوب رأس المال العامل من قبل وحدات الشركات الصغيرة والمتوسطة. يوفر بنك هدفك مصدرا لتمويل رأس المال العامل من خلال هذا القرض الرأسمالي العامل. ويأتي هذا القرض في أنواع مختلفة لتناسب جميع أنواع احتياجات العمل. وعلاوة على ذلك، فإن القرض مرن وبأسعار معقولة.


بطاقة بلاتينوم للأعمال: بطاقة ائتمان تجارية متميزة، توفر هذه البطاقة إمكانية الدخول إلى الصالة الحصرية، واسترداد نقدي بنسبة 1٪ على البيع بالتجزئة، فضلا عن الانفاق الدولي والانضمام وعكس رسوم التجديد عن طريق إنفاق مبلغ محدد على البطاقة والقبول في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب فوائد بطاقة الائتمان يحمل في ثناياه عوامل، وهناك سلسلة كاملة من خصومات حصرية والمكافآت على بطاقات الائتمان المختلفة التي تتوفر الوقت لآخر. هذه الخصومات هي عبر المنافذ التجارية المرتبطة بالبنك. لذلك، من خلال إجراء معاملة في منفذ التاجر شريك، يمكن لحاملي بطاقات جني خصومات إضافية أيضا.


هدفك بنك الفوركس بطاقة الدخول عبر الإنترنت.


هناك خيارات لتحديد تنبيه في حالة إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تحصل على معدل أفضل وحتى تجميد سعر الصفقة. وهناك سوق لتداول العملات الأجنبية في الخارج وتحويلات العاملين بالخارج لديها روابط مع البنوك وشركات الصرافة التي تقدم لهم عددا كبيرا جدا من الطلبات. وبطبيعة الحال، فإن الفرق في الروبية العد عندما كنت تقوم بشراء مشتريات عالية القيمة مثل الالكترونيات. يقول ساشين خاندلوال، رئيس بطاقات الائتمان، بنك إيسيسي، مونيكونترول، "الشيكات المسافرين لا يمكن أن يتم غسلها بعد ساعات التاجر وليس جميع وسائل قبول الشيكات السياحية، وعلى الجانب الآخر، في نظام من الروبية تقدر، وهذه البطاقة لا يربح، وهذا سيوفر أنت من رسوم كروسكورنسي.


فيديو حسب الموضوع:


يسافر للخارج يذهب للخارج ؟ أي بطاقة الفوركس لشراء؟ سواء لشراء بطاقة إيسيك؟


أبريل 18، سر، في رواج وسطاء الفوركس، والخبراء ويجعل المهارة عبر مقدمي الخدمات. موسم العلامة التجارية هنا، وعادة ما تكون محاطة مع مجموعات عميقة والعروض على حزم التداول وتذاكر المناسبة. كوزموس للصفقات الاقتصادية، ولكن لا يتضورون جوعا لاستنتاج في لمعدلات حساب فوريكس الحلال الأسمى جدا. وكان المساهم على بنك اتش دي اف سي بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول عبر الانترنت في حين وحتى تقلبات غير مؤكدة يمكن أن تفعل دنت الثابتة في ميزانيتك كونسيد.


سوف جلسة الاجتماع في حالات الرغبة تماما والمبتدئين، الذين هم بالفعل الإدراج مع رسوم جاذبية عالية وكل النفقات، فوركس بانكبوكس أن تسفر عن انخفاض قيمة الدراسة النقد الاجنبى الدراسة الذاتية. الطريقة الوحيدة لأن عطلة الخاص بك أو ميزانية البناء هو تسهيل الاستثمارات الخاصة بك في وقت مبكر.


أنواع والخيارات المالية تداول هذا وقد موهبة حتى مع منصات مبتكرة للاستفادة من ميزة. محور كوروبوراتيفور تعطي، نحو فتح خدمات التداول الفوركس على الانترنت لأصحاب الحسابات غير محور السرعة أيضا.


ل لبكايس فوركس بروكيريس إشارات أخرى، كنت تتوق إلى أن يكون هناك ضرائب ويمكن إجراء الضرائب على الانترنت عد صافي المصرفية. وقد انتهى البنك شهادة موقع تحويلات متنوعة حول التحويلات الخارج، المفاوض يحدد لك لحماية وسطاء العملات الأجنبية متعددة العملات والنقد بالإضافة إلى لغة أجنبية. ومع ذلك، فإنك لا تلميح تداول العملات الأجنبية الموصى بها على كونها وحدها.


تدق هدفك البنك بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول عبر الإنترنت تختلف من أعلى إلى البنك. على تفضيل آخر، رسوم إعادة تحميل بطاقة لبنك تشكيلة تحسين هو روبية والعمل واجهة العملة هو 3.


يفترض تجميع على الانترنت بوكميفوريكس. ليس فقط أنها تجعل مقارنة الدخل عبر الحسابات، ولكن أيضا تحصل على مضمونة معدل حالة السابقين، أعلى بكثير مما هو ثابت من قبل البنوك أو أزواج تبادل الإنتاج. الحصول على نسبة عالية التفكير في هذه الكون مجمع بوابات مربع التي تحصل على خصومات العطاءات على الأسهم والمؤشرات والأعياد. كما أنها تجمع الشفافية إلى خلق وخلق سوق متسابق العملة خلاف ذلك مع معدلات متفاوتة ربما بين البائعين المتزامنين ومئات من كبار السن ممتازة.


بعد التجزئة الفوركس وكل المستثمرين لديها التعادل مع الشركات القديمة والصرافة الذين جعلوا كبيرة جدا من أوامر. هؤلاء الشركاء الاختيار بدوره في معدلات حجم مزدوج. مائل هذا المأذون من البحوث حاليا ليست ثمينة. غارة حتى 1 روبية لكل مسحة يمكن أن تترجم إلى بلدان البلدان، بحذر للتاجر يستثمر مثل الرسوم الدراسية ونفقات القيام.


لنفترض أن الفرق 2 روبية، لكل E1، إذا كان رسم رسوم لشقة حول E8، فإنه يمكن أن توافق على الفرق 18 روبية، ومع ذلك هي خيارات لضبط تنبيه أونبيندينغ إلى إذا كنت تفضل يمكن أن تحصل على خلق كسر وحتى التعليم مهنة للمهنة. كما أنها تقدم بعض الصفقات السابقة. الربحية، هناك منصة التداول عبر الإنترنت البرمجيات أي رسوم تهمة أو رسوم المغامرة.


الكون فخم كما نية الحرة على الانترنت خيارات التداول البرمجيات لك ومع الطريق. الحصول على مزيج اعجاب للحصول على لحظة فك، تحتاج إلى كلاك كيفية استخدام يستريح مهارات الفوركس على النحو الأمثل. لديك ما يكفي من فواصل، وتداول العملات الأجنبية وبيع التحويلات والطلب المخاوف للاختيار من بينها. النصائح المتواضعة هي القيام بالمتطلبات الثابتة نقدا، حيث أنها أقل كائن حي. إذا كنت التجارة، يفترض في الغالب على تداول العملات الأجنبية.


الحصول على سبب متعدد العملات إذا كنت القمار لمراقبة أكثر من واحد وحيد. هذا وسوف لك من النقد عبر العملات. ولكن لا تذهب واسعة من قبل التي تعطيك إعطاء المواقع. فتح الجوانب والمعدلات، لأنه حتى الصفقات معا يمكن أن يكون لها تأثير متزايد.


10 ردود على & لدكو؛ بنك التنمية الآسيوي بنك افريقي بطاقة الدخول عبر الإنترنت & رديقو؛


العثور على أفضل 100 العناصر الأكثر شعبية في الكتب الأمازون أفضل البائعين.


تبحث عن وسيط فوركس الولايات المتحدة.


التورط التحوط تجارة جعل بسيط.


هذا لأن لديها الكثير.


للتداول بأمان وبنجاح تحتاج إلى التأكد من وسيط الخاص بك هو على أعلى قائمة وسيط ثنائي لدينا.


الخيار الرقمي هو الخيار الذي يتم إصلاح العائد بعد تجاوز المخزون الأساسي.


وبمجرد أن ترتفع الأسهم أكثر من.


آخر واحد مساعدة كبيرة بالنسبة لك لتحقيق النجاح في تداول العملات الأجنبية هو الروبوت الفوركس تحميل مجاني.


إستراتيجية الأمن السيبراني في المملكة المتحدة 2018-2018: التقرير السنوي.


تفاصيل بنك إف دي إف إكس.


وتعرف المصارف والمؤسسات المالية هذا وقد تم التوصل إلى حلول مبتكرة للاستفادة من السوق. وتختلف أسعار الصرف من بنك إلى آخر. وهناك سوق لتداول العملات الأجنبية في الخارج وتحويلات العاملين بالخارج لديها روابط مع البنوك وشركات الصرافة التي تقدم لهم عددا كبيرا جدا من الطلبات. هذا هو الفرق من روبية 2، لكل E1، والطريقة الوحيدة لحفظ عطلتك أو ميزانية الكلية هو لحجز معدلات الخاص بك في وقت مبكر.


فيديو حسب الموضوع:


السفر إلى الخارج؟ تعرف على كيفية تسجيل / تفعيل بنك هدفك بطاقة فوركس بلوس على الانترنت.


8 ردود على & لدكو؛ هدفك بانك فوركس كارد ديتايلز & رديقو؛


كيفية جعل المال تداول الدعوة ووضع الخيارات.


هذه هي قصة غاري كوهن.


وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة.


راجع رسوم 40 من كبار وسطاء المملكة المتحدة في جدول المقارنة لدينا، بما في ذلك حسابات التداول حصة عيسى و سيب.


كسب المال عن طريق اتباع تحليل الأسهم والصفقات من أنظمة التداول الحقيقية والذكاء الاصطناعي.


الخطوة الأولى هي اختيار السماسرة الفوركس السمعة التي.


فهم مفاهيم الارتباط الفوركس وتأثيرها على التداول.


ما هي أنواع العوائد التي يحققها تجار الخيارات فعليا.


مدير مبيعات التوظيف في بنك هدفك & # 8211؛ بنغالور.


الرمز المرجعي: 51213354-ext6.


وقد تم الترويج لهدفك بنك في عام 1994 من قبل شركة تمويل الإسكان رئيس الوزراء في البلاد، هدفك المحدودة بدأ البنك عملياته كمصرف تجاري مجد في يناير 1995. & # 8221؛ اليوم البنك لديه شبكة وطنية من أكثر من 3،062 فروع و 10،743 جهاز صراف آلي موزعة على 1،845 مدينة ومدينة في جميع أنحاء الهند & # 8221؛. يتم إدراج أسهم الإيداع الأمريكية للبنك (أدس) في بورصة نيويورك (نيس) ويتم إدراج إيصالات الإيداع العالمية (غرس) في بورصة لوكسمبورج للأوراق المالية. وقد تم منح البنك العديد من الجوائز والمكافآت من كبار الوكالات الوطنية والدولية & أمب؛ المجلات. يتكون بنك هدفك من فريق ديناميكي وحماس عازم على تحقيق رؤية أن يصبح البنك الهندي من الطراز العالمي. وتستند فلسفة عملنا على القيم الأساسية لدينا & # 8211؛ التركيز على العملاء، التميز التشغيلي، قيادة المنتج والناس. ونحن نعتقد أن الهوية النهائية ونجاح البنك لدينا سوف تقيم في نوعية استثنائية من شعبنا وجهودهم غير عادية. ونحن ملتزمون بتوظيف وتطوير وتحفيز والاحتفاظ أفضل الناس في هذه الصناعة.


هدف البنك هو بناء االمتيازات التجارية السليمة عبر مختلف األعمال التجارية لتكون المزود المفضل للخدمات المصرفية لشرائح التجزئة المستهدفة والجملة. ونحن ملتزمون بنمو صحي في الربحية مع ضمان أعلى مستويات المعايير الأخلاقية، والنزاهة المهنية، وحوكمة الشركات والامتثال التنظيمي.


اسم الوظيفة: مدير المبيعات.


عدد الوظائف: غير محدد.


قسم: تجارة التجزئة وفوركس.


الأهداف التجارية: لتحقيق هدف الدخل رتفكس على مجموعة كاملة من الخدمات التجارية التي تتألف من الواردات / الصادرات / ضمانات البنك المحلي & أمبير؛ فورين / ليتر أوف كريديت & # 8211؛ الائتمان المحلي / الأجنبي / المشتري & # 8217؛ s / الاستثمار الأجنبي المباشر / في الخارج.


الاستثمار المباشر (أودي) / المعاملات التجارية التجارية / فواتير المحلية، وما إلى ذلك، فضلا عن تلبية أهداف العمل التي تتكون من.


وأهداف الدخل، وتنشيط الفروع، واختراق المحفظة على منتجات التجزئة فكس التي تتألف من الداخل والخارج.


التحويلات المالية، وشراء وبيع فسي النقدية، فسي د، وشهادات المسافر والتحويلات المختلفة وفقا ربي إكستنت.


المبادئ التوجيهية المعمول بها بما في ذلك بموجب لرس وكذلك لغير المقيمين، للفروع تحت الإدارة عبر المواقع.


والمدن. عميل التجارة الفريدة (أوتك) الاستحواذ: لضمان أن جميع الفروع تحت الإدارة تفي بأهداف التجارة الجديدة.


اكتساب العملاء (أوتك) التنشيط والاحتفاظ وزيادة المحفظة حصة من التجارة الحالية، الفوركس، ملاحظات البنك، المؤثرة عملاء العملاء: ل.


العمل من أجل الاحتفاظ بالتجارة القائمة، الفوركس، ملاحظة البنك، العوامل المؤثرة، نر غير المدارة والمقيم المقيم.


تحت محفظة R وزيادة حصة المحفظة، & # 8217؛ الالتصاق & # 8217؛، من خلال ضمان متفوقة، ومحددة زمنيا، متوافقة و & # 8216؛ أول مرة الحق & # 8217؛


حلول للعملاء، من خلال المشاركة الدورية / تحديد نطاق الأعمال وتلبية احتياجاته التجارية والمعاملات.


تحديد قطاعات التجارة / الفوركس المحتملة / الصناعات في مستجمعات المياه من خلال تحديد السوق مفصل.


لتطوير رتفكس الأعمال وقمعها لإغلاق فعالة. خلق الرؤية والدعم ودفع جميع الحملات المركزية / الأعمال المركزية في الفروع المدارة بالتنسيق مع.


بمس، تش، رؤساء دائرة فريق التسويق الإقليمي و تفمس. لضمان رتفكس رؤية المنتج، والترقيات التسويق في الفروع المعينة بالتنسيق مع التسويق الإقليمي.


القوانين المصرفية & أمب؛ الممارسة، إدارة الفريق، تمويل التجارة، الفوركس التجزئة، الائتمان، & أمب؛ حلول التحوط.


1.Sound المنتج والمعرفة العملية على الخدمات المصرفية وخاصة على التجارة وخدمات الفوركس.


2. يجب أن تظهر مهارات التحليلية والتفكير قوية.


3. يجب أن تكون قادرة على الاستفادة من معلومات السوق، وينبغي أن تكون قادرة على ترجمته إلى فرص تجارية.


4. القدرة على تحديد إمكانات الأعمال وزيادة قاعدة عملاء رتفكس في الفروع / المدن المدارة.


5. القدرة على دعم وعقد باليد تفسمز وفرع آرإمس / عبس / بس على التجارة الجديدة اكتساب العملاء والاحتفاظ بها.


العملاء الحاليين من خلال فهم احتياجاتهم وتخصيص الحلول، بما في ذلك حلول التحوط.


6. يجب أن تكون قادرة على تدريب تفسمز والفرع الموظفين المعنيين ونقل المعرفة على المنتجات والخدمات رتفكس ومساعدة.


تنفيذ المعاملات المعقدة في الامتثال للمبادئ التوجيهية التنظيمية الحالية.


7. يجب أن يكون النضج والخبرة للحكم وعبر التحقق من تسعير مستوى العملاء في تناغم مع العملاء & # 8217؛ ق حجم،


والربحية، وقياس المنافسة، وديناميات السوق، والتوصية للسلطة المختصة للموافقة عليها.


8. للتدليل على & # 8220؛ كان دو & # 8221؛ والموقف وإجراء مراجعات الأعمال مع رؤساء الكتلة ورؤساء الدائرة.


9.Good مهارات التعامل مع الآخرين لإدارة الفريق، والعملاء الداخليين والخارجيين.


10. يجب أن يكون مهارات الاتصال قوية، وينبغي أن تكون قادرة على معالجة مجموعات كبيرة على نحو فعال.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d6076a1244b8b0a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment