Thursday 29 March 2018

استراتيجيات التداول بار رينكو


"أنا تظهر لك كيفية تداول الفوركس مع صفر مؤشرات!"
جيري (شيكاغو، إيل) مستشار تجارة السلع.
من: جيري في شيكاغو، مستشار تجارة السلع.
مرحبا، اسمي جيري و أنا & # 8217؛ م مستشار تجارة السلع مع سلسلة 3 و سيريز 34 رخصة من شيكاغو. على مدى 4 أو 5 سنوات الماضية لقد قدمت تدريبا لا يقدر بثمن والتدريب ل 500+ من تجار الفوركس تماما مثل نفسك من جميع أنحاء العالم.
أنا تعليمهم كيفية التجارة الفوركس مع بلدي استراتيجية رينكو بسيطة للخرائط الفوركس رينكو. لقد وضعت أخيرا نظام التداول رينكو الذي يسمح لك لاستخدام بلدي استراتيجية بسيطة و & # 8220؛ تداول الفوركس مع مؤشرات صفر! & # 8220 ؛.
نعم، قلت مؤشرات زيرو! بعد سنوات عديدة من مساعدة التجار العملة المحبطين سرعان ما اكتشفت العديد من هؤلاء التجار فشل بسبب 2 أسباب:
تجار الفوركس يفتقرون إلى طريقة التداول البسيطة التي تمنحهم حافة مربحة. فهم يفتقرون إلى الانضباط الشخصي لاستغلال حافةهم المربحة في الأسواق.
هل تعتقد أن لديك الانضباط لمعرفة استراتيجية رينكو بلدي وتنفيذها مرارا وتكرارا للحصول على الأرباح؟ إذا كان الأمر كذلك، بلدي رينكو طريقة التداول قد يكون بالضبط ما كنت تبحث عنه. نظرة على الصورة نظيفة وبسيطة أدناه. هذه هي صورة واحدة من بلدي الرسوم البيانية رينكو.
كيف تجعل إستراتيجيتي رينكو تجعل تداول الفوركس أسهل بالنسبة لك؟ بسيط. أنا شخصيا أشرح لك كيفية التعرف على & # 8220؛ شراء & # 8221؛ سيتوب أند سبيسيفيك & # 8220؛ سيل & # 8221؛ الإعداد باستخدام بلدي الرسوم البيانية رينكو. صفر مؤشرات إضافية! مجرد عمل سعر نقية على أساس الحانات رينكو.
وسوف يعلمك بلدي الملكية رينكو أنماط تشكيل شريط لكل من بيع وشراء التجارة الإعداد. وتشمل هذه كل من الحانات الحمراء والخضراء الفوركس رينكو. أتمنى أنه كان سهلا كما مجرد افتراض كل مربع أخضر هو إشارة شراء وكل مربع أحمر هو إشارة بيع.
ولكن هذا ليس هو الحال، آسف. سوف تواجه فقط العديد من الرسوم السالبة السعر بعد هذا الافتراض.
بلدي رينكو استراتيجية يحل هذه المشكلة!
أنا شخصيا تظهر ويعلمك تركيبة محددة جدا من كل من الحانات الحمراء والخضراء رينكو الفوركس لكل من إشارة شراء وإشارة بيع. فقط انقر على زر شراء الآن أدناه وبمجرد إجراء الدفع سوف تتلقى تحميل فوري!
أو مجرد الحفاظ على القراءة، وسوف اقول لكم المزيد عن بلدي فوركس رينكو الرسوم البيانية نظام التداول أدناه.
هل أنت مستعد للبدء؟ أولا نلقي نظرة على ما واحد موكلي في أستراليا كان يقول عن استراتيجيتي في كلماته الخاصة. أنا ببساطة أخذ لقطة من شهادته ونشرها هنا بالنسبة لك أن تقرأ:
ربما كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول العملات الأجنبية أو ربما كنت & # 8217؛ تاجر من ذوي الخبرة مع سنوات عديدة تحت الحزام الخاص بك. حسنا فإنه لا يهم في النهاية لأن بلدي استراتيجية الفوركس رينكو هو بسيط جدا لمتابعة أن أي شخص يمكن أن تفعل ذلك. إلقاء نظرة على هاتين الصورتين:
رسم بياني رقم 1 - مخطط شمعدان نموذجي.
الرسم البياني رقم 2 - الرسم البياني رينكو.
الآن أي واحد تعتقد أنه سيكون من الأسهل للتجارة؟ كلا الرسم البياني تظهر بالضبط نفس المعلومات. لذا أخبرني، أين يجب عليك إدخال وخروج التداول على الرسم البياني رقم 1؟
بلدي نظام التداول رينكو يعلمك الاجهزة بسيطة جدا بعد محددة لكل من الصفقات شراء وبيع الصفقات. يستخدم الإعداد مزيج من كل من الحانات رينكو الأحمر والأخضر. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية مع أي زوج تداول العملات، أي إطار زمني، في أي وقت من اليوم.
الآن، راجع المخطط التالي:
الشمعدان الرسم البياني باستخدام مؤشر ماسد.
وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، لاحظ كيف يحدث انقلاب مؤشر ماسد (المشار إليه في الدوائر الصفراء) إلا بعد قفزة كبيرة أو انخفاض في السعر. لذا إذا كنت ستعتمد على هذا الأمر لدخول تجاري، فإنك تفتقد إلى التحرك الكبير في السعر. لماذا هذا؟ لأنه مؤشر لاغينغ!
كيف تجعل إستراتيجية رينكو الخاصة بي تداول الفوركس أسهل وأكثر فعالية بالنسبة لك؟ بسيط! أنا يعلمك بالضبط شراء الاجهزة وبيع الاجهزة باستخدام الرسوم البيانية رينكو فقط. زيرو مؤشرات + زيرو التخمين = المزيد من الصفقات الفوز!
وسوف يستغرق منك 15 دقيقة لقراءة بلدي دليل كامل اللون وآخر 15 دقيقة لتحميل & # 038؛ تثبيت منصة التداول رينكو (إذا كان لديك وسيط الحالي لا يدعم الرسوم البيانية رينكو). لذلك، هل لديك 30 دقيقة لتعلم بلدي الفوركس رينكو نظام التداول؟

استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.
وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.
على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.
على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.
الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.
ابحث عن اتجاه الاتجاه.
يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.
وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع 13 فترة إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.
الخروج للربح والخسارة.
مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.
سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

رينكو استراتيجيات التداول شريط
في الأسواق تتجه غالبا ما يكون من الجيد أن يكون هناك استراتيجية الخروج التي يمكن التقاط هذا الاتجاه. وفيما يلي استراتيجية الاتجاه كسر التداول التي قد تهمك. أولا الرسم البياني اقامة: رينكو 8 القراد / الطوب الرسوم البيانية مع مؤشر سوينغ من 8. هذه الإعدادات الرسم البياني قد تحتاج إلى تعديل اعتمادا على تقلب الصك كنت تتداول - ولكن هذه الإعدادات يبدو أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لي. سوف الرسم البياني رينكو تساعد في تصفية الوقت حتى مؤشر سوينغ لن تعطي اختراقات كاذبة. وفيما يلي التدفق التجاري:
إعداد الزناد التجاري: ابحث عن السوق ليتم تداوله بين ارتفاع سوينغ ومنخفضة، بفارق 40 إلى 60 نقطة، وليس أكثر كمجموعة التأرجح واسعة جدا وستحتاج توقفك إلى أن تكون كبيرة جدا ومحفوفة بالمخاطر. يمكنك ضبط هذا النطاق أقل لضمان نسبة مئوية أعلى من التجارة. ثم ابحث عن الاختراق الذي هو خارج الجانب سوينغ عالية ومنخفضة العصابات. وینبغي أن یحدث ھذا الاختراق علی نحو مفضل عندما لا تکون ھناك أعلی أو أعلی قیم حدیثة حدیثة (أي الارتفاعات الجدیدة أو الانخفاضات الیومیة).
دخول 1: الذهاب طويلة (أو قصيرة) على أول الانتهاء رينكو بار خارج سوينغ عالية / خطوط منخفضة.
دخول 2: الذهاب طويلة (أو قصيرة) بعد كسر عالية / منخفضة لديه تقلص إلى 50٪ من مسافة عالية سوينغ وانخفاض (إذا كان ذلك ممكنا / الحاجة).
وقف: توقف هو فقط تحت / فوق عكس سوينغ ارتفاع / خط منخفض من سوينغ عالية / منخفضة الخط الذي خلق الانفصال. وينبغي النظر في محطة توقف 15 نقطة مرة واحدة فوق كسر حتى.
أهداف الربح: يجب أن يكون هدف الربح من نقطة إلى نقطة 1 نقطة من المحطة. والفكرة هي الفوز 60٪ من الوقت لإدارة طلبك. لتصفية التاجر، حاول عدم التداول خلال الأحداث الرئيسية.
أعتقد أنك تحصل على فكرة الاستراتيجية، قد تحتاج إلى اللعب حولها مع معلمات للحصول على أفضل النتائج (انظر المثال المصغر). كما هو الحال دائما اسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل هذا بالنسبة لك.

رينكو استراتيجيات التداول شريط
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
رينكو الرسم البياني طريقة التداول الاتساق والتكرار.
رينكو الرسوم البيانية أنماط التداول والإعدادات باستمرار وبشكل واضح تكرار، مما يجعلها فعالة للاستخدام في طريقة التداول. ومن ثم باستخدام مخطط القراد لتأكيد موقع السعر، قوة الزخم، وظروف السوق & # 8211؛ و رينكو الرسم البياني استراتيجيات الربحية والفوز النسبة المئوية يمكن زيادة.
رينكو ترادينغ ستراتيجيس & # 8211؛ رينكو الرسم البياني تركيبات الطوب.
ناقشنا رينكو التداول الرسم البياني والجمع بين الرسم البياني رينكو مع الرسم البياني شريط الأسعار. في هذا الفيديو نحن نذهب لإضافة 2 رينكو الرسم البياني مع حجم الطوب مختلفة إلى الجمع. لماذا & # 8211؛ في محاولة للقضاء على بعض من المغلف السعر تقلبات عكسي التي لا تعطي رنكو الإعداد التجاري للدخول.
استراتيجيات رينكو تجارة ومجموعات الرسم البياني.
رينكو استراتيجيات التداول التجارية التي تركز في المقام الأول على: (1) كيف يتم تداولها الاجهزة التجارية رينكو أكثر ربحية، عندما يتم مزامنتها مع الرسم البياني شريط الأسعار (2) كيف تم دمج استراتيجيات الرسم البياني رينكو بار في طريقتنا، من خلال مناقشة الرسوم البيانية المحددة المبينة في سياق التداول اليومي & # 8211؛ وكما لو أنها كانت تستخدم للأسهم والخيارات تداول الموقف.
رينكو الرسوم البيانية للتجارة وإدارة التجارة.
رينكو الرسوم البيانية الفيديو التداول الذي يستعرض سلسلة من الصفقات، مع التركيز على إدارة التجارة والأهداف الأولية للربح والربح المستخدمة & # 8211؛ وخاصة في ضوء المخطط الذي يجري من الطوب رينكو الثابتة، بدلا من الحانات السعر الفعلي.
رينكو تشارت بوسيتيون التداول لصندوق النفط أوسو إتف.
في هذا الفيديو التجاري ركز على مناقشة: (1) تداول الصفقات، وخاصة بالنسبة لمحفظة إتف & # 8211؛ ومقارنة الرسم البياني 60 دقيقة إلى الرسم البياني رينكو & # 8216؛ المتطابقة & # 8217؛ (2) إضافة أوسو إتف إلى محفظة & # 8211؛ ومناقشة الصفقات للشهر الماضي (3) لدينا رينكو الطوب حجم والسعر المغلف المعلمات في المئة & # 8211؛ وكيف تم استخدام & # 8216؛ مرئية & # 8217؛ نهج لتحديد هذه.
رينكو موقف التداول الرسم البياني ل راسل 2000 إتف.
لقد واصلت الفيديو التجاري مناقشة رنكو الاجهزة التجارة الأساسية على راسيني إميني، والآن نتحدث عن موقف تداول إوم راسل 2000 إتف. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى الطريقة التي يمكن بها لطريقة التداول لدينا استخدام نفس إعدادات التجارة، بغض النظر عن الأنواع الأساسية أو الإطار الزمني أو المخطط.
يوم التداول رينكو الرسم البياني تخطيط التجارة قاعدة.
يناقش هذا الفيديو الرسم البياني يوم التداول إميني راسيل وما إذا كان أي رنكو تحدث الاجهزة التجارة الأساسية & # 8211؛ وإذا لم يكن كذلك، هل يمكن أن يكون أي من مظاريف السعر المغلف التجارة؟ بالإضافة إلى ذلك نوقش هو إتف راسيل والموقف تداوله على الرسم البياني رينكو كجزء من محفظة إتف، وذلك باستخدام مخزوننا واستراتيجيات تداول الخيارات.
رينكو ميدلين رفض إعداد التجارة أنماط الطوب.
وكان هذا مخطط جيد لمناقشة خط الوسط رينكو رفض الإعداد التجاري، لأن (1) كان هناك 2 خط الوسط رفض أنماط الطوب التي لم تكن الاجهزة كاملة لاتخاذ التجارة (2) كان هناك 2 خط الوسط رفض أنماط الطوب التي كانت مختلفة قليلا & 8211؛ ولكن تم القيام به بسبب وجود مكونات جيدة جدا استمرار الأسعار.
رينكو السعر المغلف عكس التجارة الإعداد.
يستمر هذا الفيديو في مناقشة خط الوسط رينكو رفض توقيت إدخال الإعداد. التركيز بشكل خاص هو مناقشة الرسم البياني للتجارة وما إذا كان هناك أي سبب لعدم دخول جميع الصفقات على الطوب العكسي بعد خط الوسط رفض & # 8211؛ وأود أيضا أن أشير إلى 2 الصفقات التي أنا حقا يجب أن & # 8217؛ ر اتخذت ولماذا.
رينكو الرسم البياني إعداد التجارة وتوقيت الدخول.
مغلف السعر عكس خط الوسط رفض هو المفضل بلدي رينكو التجارة الإعداد وسهلة لتحديد على الرسم البياني. ولكن ما هو غير واضح هو توقيت الدخول الفعلي & # 8211؛ والدخول داخل الطوب غير المكتملة بعد رفض - vs - انتظار لتلك الطوب لاستكمال وتبدأ الطوب الجديد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
؛ رينكو ترادينغ ستراتيجيس - تراينينغ الرسوم البيانية رينكو مع الرسوم البيانية شريط.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
استراتيجيات التداول رينكو الرسم هي جوهر طريقة التداول لدينا. ولكن على الرغم من أن يتم تداولها إعدادات الرسم رينكو، الاستراتيجيات هي الأكثر ربحية عندما يتم الجمع بين الرسم البياني رينكو مع مخطط شريط متزامن.
قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون.
مما يعرض للخطر الأمن المالي أو أسلوب الحياة. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول وفقط.
يجب على أولئك الذين لديهم رأس مال خطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على.

No comments:

Post a Comment