Saturday 17 March 2018

التجارة الخيارات الثنائية الذهب


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


المبدأ وراء تجارة الذهب هو التغيير في تصور هذه السلعة كمخزن للقيمة.


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة للغاية خلال فترات الانكماش الاقتصادي. خلال أزمة الديون الأوروبية السيادية الرئيسية 2018 و 2018 و 2018، شهدنا شراء ضخمة من الذهب في هذه الأوقات وارتفاع في أسعار الذهب. وهذا يعزز تصور الذهب كمخزن للقيمة. كان مفهوم الذهب كمخزن للقيمة معنا من زمن سحيق، ومن غير المرجح أن يتغير في أي وقت قريب.


تداول الذهب في سوق الخيارات الثنائية.


وبصرف النظر عن التداول في أسواق العقود الآجلة والخيارات، تداول الذهب هو واحد من الصفقات السلع الشعبية في أسواق الخيارات الثنائية. وهذا يعطي تجار التجزئة وسيلة أرخص وأقل إرهاقا من تجارة الذهب. تجارة الذهب في أسواق العقود الآجلة مكلفة، عالية الاستدانة وتتطلب كميات كبيرة من رأس المال التجاري لتلبية متطلبات الهامش. هذا يجعلها ببساطة بعيدا عن متناول معظم تجار التجزئة. فمن الأفضل للتاجر التجزئة دون الكثير من الخبرة لتجارة الذهب مع 500 $ من السعال حتى 20،000 $ لضرب أسواق العقود الآجلة الذهب كما الأخضر، ويعاني من ضائقة فقدان كل هذا المال في عدد قليل من الصفقات.


كل وسيط الخيارات الثنائية تقدم الأصول الذهبية على منصاتها. ليست هناك حاجة للقلق حول الرافعة المالية، الهامش أو أحجام العقود. عقد نموذجي في سوق العقود الآجلة للأصل الذهب يعادل 100 أوقية. هذا هو الحد الأدنى لعقد الذهب الذي يمكن للمتداول شراءه أو بيعه في سوق العقود الآجلة. تكلفة أوقية الذهب سوف تحدد تكلفة العقود الآجلة. إذا تكلف الذهب $ 1600 / أوقية، فإن العقد الآجل سيكلف بالتالي 1600 × 100 = 160،000 دولار. مع رافعة مالية من 1:20 لأسواق العقود الآجلة، يجب على المتداول أن يصل إلى 8000 دولار للسيطرة على العقود الآجلة.


في المقابل، تاجر في سوق الخيارات الثنائية يحتاج فقط لا يقل عن 25 $ لتجارة الذهب. مع اكتساب الخبرة، يمكن زيادة هذا المبلغ ومع دفعات التي تقترب من 80٪، يمكن للتاجر استخدام 1000 $ لجعل الذهب 800 $ التداول في سوق الخيارات الثنائية. وستقوم أربع صفقات على هذا النحو، ودفعت بنجاح إلى الأراضي الفائزة تسليم عائد تداول الذهب الشهري من 3،200 $. وبالتالي فإن التاجر لا يزال قادرا على تحقيق الأرباح التي تنافس أولئك من التجار الآجلة بتكلفة أقل وبقدر أقل من المخاطر.


إجراءات تداول الذهب باستخدام الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى هي الحصول على حساب الخيارات الثنائية مع وسيط يقدم الذهب كأحد الأصول المتداولة. بعد تعبئة نموذج فتح الحساب عبر الإنترنت، يطلب من المتداول تقديم فاتورة خدمات أو كشف حساب مصرفي كدليل على الإقامة، وإثبات هوية المتداول (بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي).


وبمجرد تنشيط الحساب، يمكن للتاجر النزول إلى تجارة الذهب. يمكن أن يتم تداول الذهب على أساس فني وأساسي. وفيما يلي مثال على تجارة فنية على أصول الذهب، ويتم ذلك باستخدام الرسوم البيانية.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني أو الذهب يظهر نمط الرسم البياني. باستخدام هذا المخطط البياني (مثلث متماثل مع انحياز هبوطي)، يمكن للتاجر الانتظار حتى كسر الأصول من أحد خطوط الاتجاه، والتي في هذه الحالة كانت خط الاتجاه السفلي. ومن المتوقع أن يستمر تأثير هذه التجارة لبعض الوقت (هذا هو الرسم البياني اليومي)، وبالتالي فإن انتهاء 48 ساعة سيكون كافيا لرؤية نهاية الصفقة بوت في منطقة الربح.


ولأغراض سوق الخيارات الثنائية، سيجد المتداولون المزيد من الفرص عندما تستخدم أجهزة التجارة التقنية مثل تلك الموضحة أعلاه، لتوليد إشارات تجارية.


الذهب الخيارات الثنائية.


الذهب هو سلعة ساخنة في هذه الأيام. هناك الكثير من الحديث عن الاقتصادات التي تكافح، يتلاشى العملات، والاضطرابات السياسية. وقد فتح ذلك الأبواب أمام أصول أكثر موثوقية لتحل محل الأسهم والمؤشرات والعملات، والذهب هو واحد من السلع الأكثر تداولا على نطاق واسع في السوق اليوم. ومع ذلك، فإن الذهب مكلف جدا، والاستثمار في ذلك يمكن أن يكون من الصعب جدا. وقد أتاح ذلك فرصة لطرق التداول البديلة لكي تبرز. الذهب الخيارات الثنائية تلعب دورا هاما هنا لأنها رخيصة وأنها بسيطة جدا وسهلة الفهم.


واحد من الأسباب الجيدة لماذا يجب أن تتداول الخيارات الثنائية بدلا من العقود الآجلة هو الإطار الزمني. شراء العقود الآجلة للذهب قد يستغرق شهورا أو أكثر قبل أن تحقق ربحا. سيتم ربط أموالك في التجارة هذا الوقت كله، وهذا لا يفضي إلى استخدام هذا المال لمساعدتك على كسب المزيد من المال. مع الخيارات الثنائية، يمكنك تنفيذ الصفقات التي تستمر أقل من 60 ثانية. هذا يساعدك على هيكلة أيامك أكثر كفاءة، وأموالك لن تكون أبدا في يد شخص آخر لفترة طويلة جدا.


الأرباح هي الأولوية رقم واحد عند التداول. ليس هناك ما يضمن أنك سوف تكون ناجحة في أي سوق معين، ولكن مع الثنائيات، وإمكانية صنع المال هو أعلى من ذلك بكثير. إن مستقبل الذهب النجمي قد يعيدك 25 في المئة من استثمارك إذا كنت محظوظا، ولكن مع خيار الذهب واحد، يمكنك جعل 75 في المئة أو أكثر، اعتمادا على الإطار الزمني المحدد. معظم التجار لن خطر بقدر على خيار ثنائي واحد كما يفعلون في المستقبل، ولكن إذا كنت يمكن أن سلسلة معا عشرة 75 في المئة خيارات الصفقات مع 100 $ خطر في كل مرة، سوف تكسب أنت 750 $. وهناك مبلغ 2،000 دولار للخطر في المستقبل ضعف المبلغ - مع العائد 25 في المئة سوف صافي لكم فقط 500 $.


أيضا، الاستثمار في سبائك الذهب أو العقود الآجلة هو اقتراح على المدى الطويل. إذا كنت تشتري السبائك، فإنه يمكن أن يستغرق سنوات قبل الاستثمار الخاص بك سيكون جديرة بالاهتمام. الخيارات الثنائية تقدم لك فرصة فريدة للاستفادة من تقلبات الذهب على المدى القصير دقيقة، ولا تزال جني ثمار كبيرة. إذا ارتفع سعر الذهب $ 0.01 للأونصة، والمستثمر السبائك من المرجح أن نرى أي فرق في محفظتهم. ولكن خيار 100 دولار يمكن أن تعطيك ربح سريع من 75 $ في حوالي خمس دقائق.


الميزة الأخرى التي تنبع من الإطار الزمني الأقصر هو أن مجموعة مهارات مختلفة يمكن استخدامها لكسب المال. وتعتمد الصفقات طويلة الأجل اعتمادا كبيرا على أساليب التحليل الأساسية، وهذا يستبعد الكثير من الناس الذين يعتمدون على أساليب التحليل الفني. واحدة من الميزات القوية للتحليل الفني هو أنه قابل للنقل. شخص ينظر إلى الرسم البياني للأسهم سوف نرى نفس الشيء عندما ينظرون إلى الرسم البياني للذهب. توجد اختلافات طفيفة فقط، لذلك شخص ما يمكن تحليل التغيرات على المدى القصير في الرسم البياني للسعر لأسهم أبل سوف تكون أيضا ماهرة في تحليل الرسم البياني للسعر الذهب. إذا كنت تشتري السبائك، فإن هذا لن يساعدك على الإطلاق، ولكن إذا كنت تتداول خيارات 15 دقيقة، وهذه المهارة ستكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك.


حتى تداول الذهب الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة لك إذا كنت تاجر على المدى القصير. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة للحصول على مزيد من التوازن من التداول الخاص بك وتنويع. يمكن أن يكون مفيدا جدا للتاجر مع رأس المال التجاري محدودة أيضا. أنت لا تحتاج إلى ما يقرب من الكثير من المال ليكون فعالا خيارات الذهب تاجر مما كنت مع مستقبل الذهب.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


الذهب & # 038؛ النفط الخيارات الثنائية.


فقبل ​​عشرين عاما، كانت السلع التجارية تتطلب رأس مال كبير. وكانت معظم العقود مبالغ كبيرة وكانت الصفقات نفسها مضاربة للغاية. واجه التجار درجة عالية من المخاطر. وكان هذا قبل فترة طويلة تداول الذهب والخيارات الثنائية النفط أصبح ممكنا.


حوالي عقد التسعينات، عقود الاختلاف & # 8211؛ ويشار إلى كفدس & # 8211؛ تم تطويرهم. كانت هذه & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ والعقود المبرمة بين المشترين والبائعين، والسماح للطرفين بتنفيذ الصفقات استنادا إلى أي أصول أساسية تقريبا. وساعدت العقود مقابل الفروقات على إدخال مستثمري التجزئة إلى تجارة السلع الأساسية.


24Option سكرينشوت & # 8211؛ هل ذهب الذهب لأعلى أو لأسفل؟ المخاطر $ 100 للفوز 180 $.


لم يكن قبل & # 8217؛ ر طويلة قبل الخيارات الثنائية لاول مرة. وكانت الصكوك شكل من أشكال كفد، مع وسطاء الانترنت تركز أساسا على الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات، والسلع. يمكن للمستثمرين والمضاربين الآن تداول الذهب & أمب؛ النفط الخيارات الثنائية مع عدد قليل، إن وجدت، المشاكل. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن أن تفعل ذلك مع جزء صغير من رأس المال الذي كان مطلوبا في الماضي. اليوم، لا تزال أسواق السلع شعبية لتجار التجزئة عن طريق تداول الخيارات الثنائية. ويرجع ذلك أساسا إلى نقطة دخول منخفضة التكلفة (الصفقات منخفضة تصل إلى 10 $) والسهولة التي يمكن تنفيذ الصفقات.


أدناه، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم لمحة عامة عن وسطاء ثنائي التي تقدم التداول في الذهب والنفط الخيارات الثنائية. سوف تتعلم أيضا عن الأدوات المختلفة المتاحة وأوقات انتهاء الصلاحية الأكثر شيوعا. إذا كنت تنوي التجارة في المعادن الثمينة والنفط الخام، ولها رأس المال المحدود للخطر، فإنك سوف تجد الخيارات الثنائية توفر حلا مثاليا.


الوسطاء الذين يقدمون الذهب & أمب؛ النفط الخيارات الثنائية.


وهناك عدد كبير من السماسرة تقدم الخيارات الثنائية النفط والذهب. ولكن لا ينصح جميع الوسطاء. السبب؟ كان هناك عدد من الشائعات المتداولة على مدى السنوات القليلة الماضية بشأن مواقع احتيال التداول. في حين أن بعض الشائعات لا بد أن تكون لا أساس لها، وكثير منها مشروعة.


تريد أويل أت تراديروش & # 8211؛ سوف النفط يكون صعودا أو هبوطا اليوم؟


لقد اكتشفنا أن التركيز على عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية المختارة، كل منها يحافظ على سمعة قوية للاعتمادية، هو أفضل وسيلة لتجنب خيبة الأمل. لدينا قائمة قصيرة تشمل حاليا تراديروش، 24Option، بانك دي ثنائي، و أنيوبتيون. لا شيء مثالي، ولكل واحد من النقاد، ولكن كل أربعة تمكنوا من التغلب على معظم الجدل الذي ركز على منافسيهم. سنقدم المزيد من التفاصيل حول كل وسيط أدناه.


أنواع الخيارات الثنائية للتجارة الذهب والنفط.


واحدة من الجوانب الأكثر جاذبية من الخيارات الثنائية هي بساطتها. عند تنفيذ التجارة، فإنك تتوقع أساسا ما إذا كان سعر الأصل الأساسي & # 8211؛ مثلا الذهب أو النفط & # 8211؛ سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. ويرافق كل تجارة تاريخ انتهاء الصلاحية والوقت. إذا تحرك سعر الأصل في الاتجاه الذي توقعته، ووصل إلى سعر معين في إطار زمني محدد، يعتبر الخيار الثنائي هو & # 8220؛ في المال. & # 8221؛


هناك عدة طرق للتجارة الذهب والنفط الخيارات الثنائية. أبسط طريقة هي الرهان على ما إذا كانت السلعة الأساسية & # 8217؛ ق السعر سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. وتسمى هذه الأدوات الخيارات الثنائية إلى أعلى أو أسفل. إذا كنت على دراية بخيارات التداول، فربما تفكر بها كمكالمات أو تضع، ​​على التوالي.


ومن المعروف أداة أخرى شعبية كخيار ثنائي اللمس / لا اللمس. إذا كان سعر أوقية الذهب أو برميل من النفط الخام الخفيف & # 8220؛ اللمسات & # 8221؛ السعر المستهدف في حين أن الخيار الثنائي هو العيش، ويعتبر أن يكون في المال. وبدلا من ذلك، يتم استخدام & # 8220؛ لا-توش & # 8221؛ فإن الخيار ينتهي في المال إذا فشل سعر السلعة في لمس السعر المستهدف.


يمكنك أيضا تداول الذهب والعقود الآجلة للنفط مع الخيارات الثنائية مجموعة (وتسمى أحيانا الصفقات الحدود). هذه هي الصفقات التي تتوقع فيها ما إذا كان سعر السلعة سيكون ضمن نطاق معين عند انتهاء صلاحية الأداة. على سبيل المثال، قد يأتي خيار ثنائي الذهب مع نطاق سعري من 1،589.10 $ إلى 1،589.80 $. يمكنك اختيار ما إذا كان السعر سيندرج، أو خارج النطاق المحدد.


سيمبلر غولد & أمب؛ وتشمل الخيارات الثنائية النفط & # 8220؛ عالية & # 8221؛ و & # 8220؛ منخفض & # 8221؛ الصفقات. وهي تستند إلى ما إذا كان سعر السلعة الأساسية ينتهي فوق سعر الإضراب أو دونه.


وقت انتهاء الصلاحية للذهب & أمب؛ النفط تداول الخيارات الثنائية.


الصفقات تأتي مع أوقات انتهاء مختلفة. بعض تستمر لمدة شهر. تنتهي صلاحية الآخرين خلال 60 ثانية. يمكنك تنفيذ الصفقات التي تنتهي صلاحيتها في 5 أو 15 أو 30 دقيقة، وكذلك تلك التي لها أوقات انتهاء أطول & # 8211؛ مثلا 60 دقيقة، 24 ساعة، أو 1 أسبوع.


أصبحت الخيارات الثنائية 60 ثانية شعبية متزايدة منذ التجار يمكن تنفيذ العديد من الصفقات في غضون فترة زمنية قصيرة. وهم يعرفون في غضون دقيقة ما إذا كانت صفقاتهم مربحة. لأن العمل هو سريع للغاية، ولكن من المهم أن تتبع التقدم المحرز الخاص بك مع كل التجارة. وإلا، يمكن أن تفقد بسرعة كمية كبيرة من رأس المال إذا قمت بإجراء سلسلة من التنبؤات غير صحيحة.


واحدة من أفضل السماسرة نحن & # 8217؛ وجدت للتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو بنك دي ثنائي. لديهم سمعة ممتاز وسجل حافل يمكن الاعتماد عليها. لسوء الحظ، فإنها تحد حاليا هذا النوع من الخيارات لعدد قليل من أزواج العملات والأسهم. وقد بدأت 24Option و تراديروش أيضا لتقديم هذه الصفقات. ولكنها أيضا تحد منها إلى أزواج العملات المحددة. عندما تصبح خيارات 60 ثانية للذهب والنفط التداول المتاحة في هؤلاء الوسطاء، ونحن سوف نقوم بتحديث هذه الصفحة مع الأخبار.


أعلى 4 وسطاء للتجارة النفط والخيارات الثنائية الذهب.


كما ذكر سابقا، لا ينصح جميع وسطاء الخيارات الثنائية. وقد ظهرت عدة مواقع احتيال في الآونة الأخيرة، وتوليد العديد من الشكاوى بين التجار. هذا هو السبب في أننا نوصي فقط عدد قليل من السماسرة في هذا الوقت (على الرغم من أننا نراجع باستمرار مواقع أخرى). المواقع الأربعة أدناه تقدم الذهب و النفط تداول الخيارات الثنائية مع مجموعة من أنواع الأدوات و أوقات انتهاء الصلاحية. كما أنها تحتفظ بقوائم أصول واسعة، وعوائد تنافسية، ودفعات سريعة. إذا كنت تخطط لتجارة النفط والذهب، نوصي بالبدء في أحد المواقع التالية & # 8230؛


24Option & # 8211؛ هذا الوسيط يتطلب منخفضة نسبيا $ 250 وديعة لبدء تداول النفط والذهب (أو الأصول الأخرى). الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 24 دولارا فقط. يمكنك تداول الأسهم، المؤشرات، العملات عبر أزواج، وبطبيعة الحال، والسلع، مثل الذهب والنفط. وتبدأ العائدات على الصفقات المالية بنسبة 75 في المائة وترتفع إلى أكثر من 300 في المائة على بعض الأدوات عالية المخاطر. سوف تجد أيضا الصفقات مع أوقات انتهاء الصلاحية تتراوح بين 60 ثانية وشهر واحد. زيارة 24Option اليوم لتسجيل حسابك. هو 24option الشرعية؟ نعم فعلا.


تراديروش & # 8211؛ و 200 $ وديعة كافية للبدء في تراديروش. هنا، يمكن تنفيذ الصفقات لانخفاض كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على مع وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة: 10 $. انخفاض سعر الدخول يجعل تراديروش مكانا رائعا لاختبار المياه إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى تداول الخيارات الثنائية. ستتمكن من الوصول إلى العديد من أنواع الخيارات، ومعظمها يمكن تنفيذها مع مجموعة كاملة من أوقات انتهاء الصلاحية. زيارة تراديروش اليوم لاختبار محرك منصة التداول الخاصة بهم.


بانك دي بيناري & # 8211؛ وتتراوح العوائد في الصفقات المصرفية في مجموعة بانك دي بيناري بين 70 و 90 في المئة، على الرغم من أن بعض الأدوات ذات المخاطر العالية تقدم عوائد أعلى. يوفر هذا الوسيط العديد من أوقات انتهاء الصلاحية وأنواع الخيارات المختلفة، بما في ذلك (كما لوحظ سابقا) خيارات 60 ثانية على الأصول المحددة. بانك دي بيناري يتطلب إيداع 500 $ لبدء التداول، وهو أعلى من الوسطاء الآخرين على قائمتنا. ومع ذلك، سوف تتلقى حساب تجريبي التي يمكن استخدامها لتصبح معتادة على منصة التداول الخاصة بهم (منصة ترادولوجيك شعبية). زيارة بباري اليوم لجعل أول إيداع الخاص بك وتبدأ.


أنيوبتيون & # 8211؛ الحد الأدنى للودائع في أنيوبتيون هي فقط 100 $، ويمكن تنفيذ الصفقات مع ما لا يقل عن 25 $. أنت & # 8217؛ سوف تجد قائمة ضخمة من الأصول، بما في ذلك العشرات من الأسهم وأزواج العملات. وتتراوح العائدات في الصفقات النقدية بين 65 و 71 في المائة. على الرغم من أن منخفضة نسبيا، إذا انتهت الصفقة من المال، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على خصم 15٪. يمكنك أيضا التجارة الذهب والنفط الخيارات الثنائية على الجهاز المحمول الخاص بك باستخدام التطبيق الخاص. زيارة أنيوبتيون لإنشاء حسابك.


المزيد من الملاحين.


إذا كنت تخطط للتجارة النفط & أمب؛ الذهب الخيارات الثنائية، فإنه يدفع لدراسة كل الأسواق لمعرفة كيف تتفاعل أسعارها لمختلف الأحداث. بعد أن تصبح جاهزا للبدء، نوصي بتسجيل حساباتك مع الوسطاء المبينين أعلاه.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل، ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص ذلك السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لكسب كبير. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق العائد الثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق على هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.


إستراتيجية تداول الذهب.


إستراتيجية الخيارات الثنائية لتداول أسعار الذهب.


يرعى هذا المقال من قبل أوبتيونبيت الذي هو لدينا وسيط الموصى بها لتداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


الذهب هو واحد من الأصول الأساسية المتداولة في سوق الخيارات الثنائية. هذا هو أيضا أيضا، لأن تداول الذهب في سوق السلع هو فقط محفوفة بالمخاطر جدا لمعظم تجار التجزئة. متطلبات الهامش عالية، فإنه يحتاج إلى الكثير من رأس المال (أكثر من 10،000 $) وقلب من الصلب لتحمل عمليات السحب التي يمكن أن تحدث. هذا ناهيك عن الخسائر الضخمة التي يمكن أن تحدث في سوق مجنون عندما انزلاق يمكن أن تهب حساب التاجر.


لماذا تداول الذهب من خلال الخيارات الثنائية؟


سوق الخيارات الثنائية يوفر وسيلة للتبادل الذهب في بيئة تسيطر عليها، مع انخفاض مخاطر الخسارة الكارثية، متطلبات الهامش أصغر ونتيجة لذلك، ورأس المال التجاري أقل اللازمة. ليس هناك خوف من الذهب المتداول بنسبة ألف نقطة تقريبا ضد موقفكم قبل أن تقرر أن تفعل كما يحلو لك. لا مخاوف بشأن الإفراط في فضح حسابك.


في عالم الثنائيات، تقتصر خسارة التاجر على تكلفة التجارة. إذا كانت التجارة تتصرف كما يرغب التاجر، وقال انه يحصل على تكلفته مرة أخرى وبعض اضافية. هذا "اضافية" يمكن أن تصل إلى 81٪، أو إذا كنت تعرف كيفية لعب هذه الطرق المتعددة، يمكن أن تصل إلى 500٪.


في تجارة الذهب، وهناك عدة أشياء للنظر فيها قبل رغبتك في كسب المال منه يتجاوز من قاعدة الأحلام إلى واقع دولار ملموس في يديك.


& # 8211؛ لمسة / لا اللمس: هنا، الرهان المتداول على حركة السعر لمس مستوى السعر المختار يسمى سعر الإضراب، (اللمس) أو عدم لمس هذا السعر على الإطلاق (لمسة). هناك اختلافات مثل مزدوجة لمسة واحدة، لمسة مزدوجة، الخ المفتاح هو أن السلوك المختار من الذهب يجب أن يحدث في صالح التاجر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ في / خارج: سعر الذهب يمكن أن تقرر للتجارة ضمن نطاق السعر التي شكلتها خط الاتجاه العلوي والسفلي. ما إذا كان هذا الأصل يقرر البقاء داخل النفق الذي تم إنشاؤه (في)، أو الخروج على أي من الجانبين (خارج)، هو أمر للتاجر لاتخاذ قرار. ويكافأ الاختيار الصحيح.


& # 8211؛ عالية / منخفضة: ماذا عن محاولة تحديد ما إذا كان الذهب سينتهي أعلى من السعر الحالي بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة، أم أقل؟ طريقة أخرى للتاجر ربما كسب المال.


هذه هي ثلاث نتائج ممكنة يمكن أن تترجم إلى بعض النقود لتمويل فورة التسوق التي احتلت عقلك في الآونة الأخيرة. دعونا الآن مساعدتك على طول الطريق.


A الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة الذهب.


الذهب متقلب. وتتراوح حركاتها اليومية بين 1000 نقطة و 10000 نقطة. مع هذا النوع من التقلب، وأود أن التجارة التجارة اللمس / لا اللمس. والمفتاح هو الحصول على الاتجاه الصحيح، ثم تعيين سعر الإضراب المناسب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا حصلنا على هذه المكونات الثلاثة الصحيحة، فإن التجارة ستنجح.


أولا، علينا أن نسأل أنفسنا: ما الذي يجعل الذهب علامة حرفيا؟ التجار يحبون الذهب لأنه هو أداة الملاذ الآمن التي يمكن أن تشتري في فترات من عدم اليقين. وفي أواخر عام 2018 / أوائل عام 2018، هل كان هناك عدم يقين في الأسواق؟ الجواب هو نعم! وكان عدم اليقين في منطقة اليورو يزعج التجار حقا. عندما يكون هناك عدم يقين، سعر الذهب يرأس فقط في اتجاه واحد. صعودا!


حتى الآن أن لدينا اتجاه، وكان الشيء التالي لتحديد سعر الإضراب المناسب. ويجب أن يكون سعر الإضراب المناسب قابلا للتحقيق (ضمن النطاق السعري للتحركات للذهب)، والذي لا يتجاوز نقطة المقاومة. An expiry of one week was set as the expiry period.


If gold is expected to be bullish, it should either Touch a bullish target, or Not Touch a bearish target.


Based on these principles, we had two gold trades on 19 th October, 2018 and on 12th January, 2018.


In the first scenario, we used a bullish gold prediction to predict a Touch on a strike price which was within reach, and it performed as we said it would.


This screenshot shows a No Touch trade for gold, where we used the principles we described above to say that gold was not going to touch a bearish target. A very profitable trade it turned out to be.


This is a summary of one of the ways to trade gold in the binary options market. There are other ways too, but if you master this method, you will make some good money.

No comments:

Post a Comment