Wednesday 21 March 2018

الذهب الحفار الخيارات الثنائية يوتيوب


الذهب الحفار هو عملية احتيال، إلا إذا ثبت خلاف ذلك.


GoldDigger. trade هو برنامج تداول الخيارات الثنائية الجديدة المقرر إصداره في 16 سبتمبر 2018. تم تصميمه لتداول الأصول الذهبية على وجه الخصوص وعود عوائد عالية جدا للاستثمار الخاص. نحن نكتب هذا الاستعراض قبل أسبوعين تقريبا من تاريخ إطلاق حفار الذهب حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من الناس من الحصول على فرصة لقراءته قبل أن يبدأ الترويج له بشكل كبير. يمكنك أن تجد بالفعل الذهب الحفارات استعراض في الخيارات الثنائية استعراض المواقع، مثل ثنائي التطبيق-810، وهو موقع على شبكة الإنترنت مصممة خصيصا لتعزيز كل عملية احتيال أن يخرج. الوكالة الدولية للطاقة هو خارج لضبط السجل على التوالي ومعرفة: هو الذهب الحفار عملية احتيال أو شرعي ثنائي خيارات تداول البرمجيات؟


& # 8220؛ ما هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لكسب المال؟ & # 8221؛ يسأل الممثل الصوتي في بداية الفيديو الحفار الذهب الملعب، & # 8220؛ لا شيء يقترب من الذهب. & # 8221؛ ويوضح كيف أن الأصول التي تقف أمام الزمن هي الذهب. حسنا، الذهب هو بالتأكيد ليس فقط يعني لكسب المال، ولكن هناك بعض الحقيقة في هذا الادعاء. الذهب هو واحد من الأصول الأكثر استقرارا على المدى الطويل "الاتجاه الصاعد، وهذا هو بيان صحيح. إذا كان هذا هو عملية احتيال، يبدو أن المبدعين من الحفار الذهب قد قراءة الوكالة الدولية للطاقة & # 8217؛ ق استعراض دينيا لأنهم ملاذ & # 8217؛ ر جعلت أي من الأخطاء التي نبرهن عادة في الاستعراضات احتيال لدينا. ومع ذلك، إذا كان ذلك & # 8217؛ s عملية احتيال، في نهاية المطاف نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة!


وقد تم تطوير GoldDigger. trade من قبل اثنين من العلماء الروس الصواريخ هندسة الفضاء، أنتوني كيمبل ورونالد كرافتشوك. انتظر دقيقة، هل تعني أنطون والرومانية؟ لأن أنتوني ورونالد دون & # 8217؛ ر الصوت الروسي لنا. حسنا، ربما هم & # 8217؛ المهاجرين. على أي حال، اكتشف أنتوني ورونالد ثغرة (هنا & # 8217؛ مصطلح يستخدم من قبل بعض خدمات الاحتيال التي نراجعها - ثغرة) للربح على الذهب & # 8220؛ من 180٪ إلى مذهل بنسبة 450٪ في الأسبوع، & # 8221 . وأنشأوا حفار الذهب لاستغلال تلك الثغرة تلقائيا وتوليد أرباح ضخمة على السيارات الرائدة.


رونالد وأنطوني، أصحاب برنامج GoldDigger. Trade.


كان أنتوني ورونالد وراء برنامج الفوركس الذي أقرته ميفسبوك على بوابة الفوركس المعروفة. بدأوا مهنة تطوير تطبيقاتهم التجارية قبل فترة طويلة من تطوير برنامج حفار الذهب وحتى قبل تداول الخيارات الثنائية جاء إلى حيز الوجود. ونحن نعتقد أنه من المفيد لدراسة ماضيهم من أجل معرفة حاضرهم. في عام 2006 & # 8220؛ جاءوا مع أول برنامج الفوركس الثوري، ودعا غس روبوت أنه في 9 سنوات لم يكن لها شهر خاسر! & # 8221؛ A الروبوت الفوركس غس موجود، وتم إنشاؤه من قبل مارك لارسين واثنين من المبرمجين، أنتوني ورونالد. فعلنا القليل من الاختيار على هذا الروبوت الفوركس غس على فوركسبيسارمي، الوكالة الدولية للطاقة من تداول العملات الأجنبية، ووجدت أن لديهم بعض الاستعراضات الإيجابية للغاية. في عام 2018، أنطوني ورونالد خلق روبوت السلع التي تعمل مع الذهب والفضة والنفط وغيرها من الأصول. هذا الموقع مغلق حاليا للأعضاء الجدد. في الواقع & # 8220؛ بيعت في غضون 11 ساعة! & # 8221؛


استعراض حفار الذهب على موقع يوتيوب & أمب؛ على صفحة الموقع.


أوبديت: 9/23/2018 & # 8211؛ الذهب الحفار هو 100٪ مؤتمتة بالكامل!


غولد ديغر ريفيو & # 8211؛ الغش علم!


مرحبا وصباح الخير. اليوم أنا ألقي نظرة على حفار الذهب لسلسلة إدراك الغش. الاسم لديه حلقة مثيرة للاهتمام لذلك. وقد استخدم مصطلح حفار الذهب في العديد من السياقات المختلفة.


هنا يمكن أن يكون لأن هذا المنتج الخيارات الثنائية هو الذهاب الى سرقة الذهب لدينا أو يمكن أن يكون هذا هو الذهاب الى جعل لنا الكثير من الذهب. دعونا نلقي نظرة ومعرفة ما هو صحيح.


ويهيمن على الموقع الذهب بطبيعة الحال وهذه الصفحة الأولى مليئة بالمعلومات. الحق في الجزء العلوي من الصفحة هنا لدينا الفيديو حفار الذهب، لذلك سأبدأ هنا.


"الآن إذا كنت نقطة بندقية إلى رأسي ويسألني ما هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لكسب المال أود أن أقول لا شيء يقترب من الذهب. في عالم من الكثير من عدم اليقين، الحيل الأزمة المالية والعملة ينهار السلع الحقيقية الوحيدة التي تقف أمام اختبار الزمن هو الذهب ".


يحتوي هذا الفيديو على زر يوتوب الصغير حتى تتمكن من فتحه في هناك لتخطيه إذا أردت.


معيار ثنائي خيارات المبيعات الملعب. ويستند هذا واحد على اثنين من العلماء الروس الذين جعلوا برامج التداول المختلفة وقررت الآن للسماح للناس التجارة باستخدام هذا التطبيق حفار الذهب.


من الواضح أن الفيديو يذهب إلى الكثير من التفاصيل ولكن أنا لا أرى ضرورة أن أقول كل كلمة لكلمة.


صوت نموذجي عبر النص والفيديو. بعض عمل الكاميرا يتوهم تستخدم على الرغم من أن يعطيه الكثير من يشعر الحديثة. لا لقطات الشاشة من الحسابات المصرفية أو البرامج مما يجعل الكثير من المال.


ولكن هناك صور طائرة خاصة، وقارب كبير لطيفة ووجبة فاخرة. هذا هو الجزء حيث يشرحون ما المال يمكن القيام به لحياتك.


هناك حد على سحب الأرباح مع التطبيق الحفار الذهب. يمكنك أن تأخذ فقط من 9000 $ في الأسبوع. لا أكثر. على الأقل هذه الأرقام الذهب الحفار التطبيقات هي أكثر قليلا من تصديقها من معظم الغش الخيارات الثنائية.


الحفار فيديو الفيديو يخبرنا أن خلفية العالم هو موضح أدناه الفيديو. وأنه لا يوجد التقاط البريد الإلكتروني الذهاب على مجرد تحميل التطبيق لحظة ثم إنشاء حسابك، إيداع وتذهب. إذا كنت ترغب في التحقق من الفيديو حفار الذهب لنفسك ثم انقر هنا.


تم التحقق من كاتب العدل.


يشير الفيديو حفار الذهب 3 حسابات التحقق من طرف ثالث. إذا قمت بالتمرير لأسفل الصفحة الأولى سوف تأتي عبر قسم موثق كاتب العدل.


وقد استخدموا كاتب العدل الألمانية للتحقق من نتائج التطبيق الحفار الذهب. وإذا قمت بالنقر فوق التحقق من الآن بدف يفتح مع ما يبدو وكأنه كاتب العدل ختم وثيقة رسمية ملخصا للحرف ثم صفحات من الصفقات الفردية. جميع ختمها من كاتب عدل.


أنها توفر تفاصيل كاتب العدل أيضا.


الحفار الذهب الخالقين.


المبدعين من هذا الحفار الذهب البرمجيات اثنين من المبرمجين الروس الذين كانوا في التداول منذ تخرجوا قبل 10 عاما. هناك كتابة كاملة على ما كانوا يقومون به.


يدعون أنهم قد خلق مختلف برامج التداول للشركات الكبيرة.


أنا غوغلد كلا الاسمين أنتوني كيمبل ورونالد كرافتشوك. إما أن هذه الفضيحة قد تم القيام به مع القليل من التفكير أو قصة رونالد كرافتشوك مرة أخرى لديه بعض الحقيقة لأنها وجدت صورا له على الانترنت.


معظم صور رونالد كان يرتدي نفس الدعوى ولكن لا يزال هناك عدد قليل من أنه لم يكن. أنتوني كيمبل لم يكن سهلا كما التدقيق الإملائي الحفاظ على تصحيح ل أنتوني كيمبل.


أنا انتقل لأسفل الصفحة حفار الذهب وأجد بعض الخطوات الصغيرة للاهتمام من كيفية عمل الحفار الذهب يعمل وماذا يفعل. ثم أجد مكافأة 2018. هذا هو ندوة مجانية في عام 2018 في النمسا لجميع الأعضاء للذهاب السنة المالية واتجاه للعام التالي.


لقد رأيت هذه الحوافز عطلة قبل في عدد قليل من المنتجات، أنها ليست شعبية جدا ولكن تم القيام به. هذا لا يعني أن هذا حقيقي أم لا. أنا لا أعرف ولكن هنا هو على الصفحة الذهبية الحفار الذهب حتى تخبرني.


بقية الصفحة الحفار الذهب هي التعليقات والرسائل التي تركها الذهب الحفار الأعضاء. يمكنك حتى ترك واحد نفسك إذا كنت تريد. هناك شريط تمرير للاهتمام مع القليل من الحقائق حول المبدعين وتطوير برنامج الحفار الذهب.


بعد أن قرأت واستمعت إلى كل هذه المعلومات أنا غير محدد لما أعتقد في حفار الذهب. هناك بعض الواضح أن تجعلني أضحك و أقول "نعم الحق" وهناك أشياء أخرى أن دسيسة لي و تجعلني أريد أن أرى ما يفعل.


الصفحة الثانية من حفار الذهب.


وكانت هذه الصفحة حفار الذهب كله مختلفة قليلا مما أبقى لي يتساءل على طول الطريق من خلال. هو الحفار الذهب عملية احتيال أم لا؟ وبمجرد النقر على زر الذهب إلى "الانضمام الآن" كنت أتوقع نموذجية "تهانينا" تحية.


بدلا من ذلك أنا التقيت مع قائمة 3 خطوات ما يجب القيام به واستمارة تسجيل وسيط الخيارات الثنائية. هنا يقول لي واضحة كما اليوم أنني بحاجة لفتح حساب تداول الخيارات الثنائية وإذا كنت انتقل لأسفل إلى شكل أنا أعطيت أسماء 2 السماسرة & # 8211؛ ثنائي الكتاب والخيار نجوم.


أنا تستخدم لتسجيل الوسيط كونها أكثر بكثير، سرية. وهذا هو جرس إنذار كبير بالنسبة لي. ولكن هنا لدي خيار لاختيار وسيط قبل أن تسجل، وقبل أن أكون جزءا مع أموالي.


استنتاج.


أنا مترددة مع الذهب الحفار التطبيقات البرمجيات. شيء عن هذا البرنامج يجعلني أعتقد أن هذه ليست عملية احتيال الخيارات الثنائية النموذجية. وعلى الرغم من أنني أرى الأشياء الصغيرة التي تجعلني أعتقد نعم موافق احتيال الكلي، وهناك عدد قليل من الأشياء الجيدة أيضا.


إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على حفار الذهب لنفسك ثم انقر هنا.


لذلك أنا ذاهب إلى ترك هذا واحد يصل اليكم يا رفاق. ما رأيك في برنامج حفار الذهب؟ هل جربته؟ إذا كان الأمر كذلك فإنه يجعل لك أي أموال؟ يرجى ترك تعليقاتك أدناه ليراها الجميع.


يمكنك أن تكون بلدي اختبار بيتا مع هذا واحد. أنا عادة الحصول على واضح نعم أو لا شعور ل. ولكن هذه المرة أنا قليلا الحيرة. لذا يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك أدناه.


مساعدتي في نشر كلمة من خلال تقاسم هذا الذهب الحفار مراجعة على وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. و لا تنسى الاشتراك في القناة للحصول على جميع التحديثات الأخيرة. هذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية.


بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.


تعليق الملاحة.


السبب الوحيد الذي انضممت إليه حفار الذهب كان بسبب الوظائف الإيجابية جدا على الوكالة الدولية للطاقة، ولكن عندما فقدت بلدي 250 $، أرسلت شكوى إلى الوكالة الدولية للطاقة ولكن لم يتم نشرها أبدا.


فتحت حسابا مع الذهب الحفار قبل بضعة أشهر وأودعت 250 مع وسيط.


وفازت بعض الصفقات ولكن المزيد من الصفقات المفقودة وانتهى حسابي إلى الصفر، وأنا تداولت كل من السيارات واليدوي.


كان دعمهم غير موجود، اتصلوا بي الآن اليوم قائلا إذا كنت قد رفعت باستخدام 2 وسطاء مختلفة كنت قد جعلت 3-5 مرات أكثر الربح. أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك.


مثيرة للاهتمام & # 8211؛ فتحت حسابا مع حفار الذهب ولكن لم تمول حتى الآن. قبل بضعة أيام حصلت على البريد الإلكتروني يطلب مني أن أشارك في استطلاع الرأي لنرى كيف جيدة. رابطي أظهر لي النتائج أولا وهكذا قدمت مذكرة ذهنية ثم ذهبت من خلال الاستطلاع وانقر على أنني لم تنشط حتى الآن & # 8211؛ في نهاية الاستطلاع كان قد سجلت بالفعل إجابتي بنعم كنت قد فاز !! لذلك فعلت ذلك مرة أخرى وهذه المرة النقر على أنني قد فقدت المال & # 8230؛ وكانت نتائج الاستطلاع قد كسبت فوزا آخر على الأرقام.


أنا ثم دعم البريد غولدديجر للإشارة إلى أنه بغض النظر عن الإجابات التي تضعها يضيف على الفائز آخر في كل مرة، وبالتالي فإنه كان بالتأكيد لا يعمل بشكل صحيح. البريد الإلكتروني الوحيد الذي حصلت عليه في المقابل كان قول واحد & # 8216؛ نتائج لا تصدق & # 8230؛ شخص واحد فقط فقد المال من أي وقت مضى مع غولدديجر & # 8221؛.


حسنا إذا كان هذا الكذب الصارخ لا & # 8217؛ ر لكم قبالة عملية احتيال المراوغة أنا لا أعرف ماذا سوف !!


يجب أن نتفق مع التعليق السابق. تجنبه. إشارات العملة عديمة الفائدة، لم أحصل على أي إشارات الذهب أو الفضة حتى بعد الترقية والدعم غير موجود.


لن أوصي بذلك لأي شخص. لقد كانت تجربتي خيبة أمل كبيرة. لقد سجلت وحصلت على حساب أساسي & # 8230؛ ولكن بعد ذلك حصلت كل شيء كان زوج العملات إشارات & # 8230؛ لا ذهب. زوج العملات يشير إلى أرين & # 8217؛ t عظيم & # 8211؛ أخذت حوالي 30 الصفقات أساسا على المدى القصير من 15 وون و 15 فقدت. بعد عدم الحصول على أي إشارات الذهب لمدة 2 أسابيع أرسلت رسالة بريد إلكتروني إلى مختلف & # 8216؛ الدعم & # 8217؛ وعناوين البريد الإلكتروني وأنا حصلت في نهاية المطاف الرد بعد 4 أيام وكان الرد الذي كنت بحاجة إلى ترقية (مفاجأة مفاجأة!) لأنه بعد ذلك سوف تحصل على أداء 100٪ والسيارات الرائدة في وظيفة. لذلك أنا ترقية (لذلك أنا مسجل الآن مع 2 السماسرة) وتخمين ما؟ & # 8230؛. لا توجد إشارات الذهب أو الفضة. كان لي التطبيق مفتوح لمدة أسبوع ولم أكن & # 8217؛ ر الحصول على إشارة واحدة (وبصرف النظر عن العملات). كنت أدخن. كما لا يوجد & # 8216؛ لصناعة السيارات في الإصدار التجريبي & # 8217؛ وظيفة. أرسلت رسائل إلكترونية إلى مختلف & # 8216؛ الدعم & # 8217؛ و & # 8216؛ الأعضاء & # 8217؛ عناوين البريد الإلكتروني ولم تحصل على رد & # 8230؛ لا يزال ملاذا & # 8217؛ ر. عموما أود أن أقول هذا كان مضيعة تماما للوقت والجهد. عمل جيد أودعت الحد الأدنى فقط مع وسطاء.


حاولت غولديجر، فمن فعالة جدا إذا كنت تريد أن تخسر أموالك.


هذا هو عملية احتيال حقيقية.


تعليق الملاحة.


إلغاء الرد.


اشترك في نشرتي الإخبارية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


حسب متوسط ​​الربح الشهري.


روبوت الخيار (مراجعة)


ثنائي تلقائي (مراجعة)


الخيار بوت 3.0 (مراجعة)


خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2017 موثوقة التعليقات الثنائية.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


منقب الذهب.


الذهب حفار هو الآلي الآلي الروبوت التداول الجديد للخيارات الثنائية. يدعي المطورون أن برامجهم حققت ربحا إجماليا يزيد عن 1.2 مليون دولار وأنها الآن تجعلها متاحة للمجتمع مجانا.


اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم استعراض وتثقيف ثنائي القراء اليوم حول البرنامج وماذا تقدم، إذا كان أي شيء.


الذهب الحفار مراجعة.


مثل معظم الأنظمة في هذا السوق الروبوت الحفار الذهب يوفر لنا الكثير من الوعود الكبرى. انهم يقولون التجار أنه بعد إعداد البرنامج سوف تكون قادرة على تحقيق الربح في أول 30 دقيقة مضمونة. أنا دائما متشككة بشكل مفرط حول المنتجات التي تجعل وعود مثل هذه لأن لمتاجر المتعلمين هذه المطالبات غير واقعية، وهذا شيء & # 8217؛ s نريد أن نبقى بعيدا عن. شيء آخر لاحظت مع أنظمة مثل هذه التناقض المنطقي. يزعمون أن منتجهم قد حقق أكثر من 1.2 مليون دولار في الربح، ولكن هناك فيديو يوتيوب فقط 20 وجهات النظر. إنه لا يأخذ عبقريا ليصل إلى استنتاج مفاده أن برنامجه الذي يجعل هذا النوع من المال في الواقع سيكون الحصول على الكثير من الدعاية من خلال كلمة من فمه.


المطورين من البرنامج وضع وزن كبير في قيمة الذهب في تجارتهم وهذا هو السبب البرمجيات الخاصة بهم هو حفار الذهب. ومع ذلك، وبالنظر إلى النتائج التي تقدمها إذا كنت الجمع بين الفضة وفرص التداول العملات أنها في الواقع تفوق كمية من الصفقات الذهب المتاحة. مثل معظم هذه الأنظمة الآلية يمكننا أن نرى أنها تتداول انتهاء خطير في الخيارات الثنائية، 60 الصفقات الثانية. هذا علم أحمر آخر بالنسبة لي.


فزت & # 8217؛ ر التوصية الحفار الذهب إلى المجتمع اليوم الاثنين. في حين يبدو الموقع مبهرج، تبدو النتائج منمق ومزورة. أنا لا أعتقد أن هذا البرنامج سوف تكون قادرة على تحقيق ما يدعي أنه يمكن لأنه 's غير واقعي. إذا كان هناك شيء تريد إضافته إلى هذا التعليق، فيرجى ترك أسئلتك ومخاوفك أسفل المقالة الآن. أخطط على كتابة عدد قليل من المزيد من الاستعراضات اليوم لذا يرجى التمسك ثنائي اليوم للحصول على جميع التفاصيل ذات الصلة. كما هو الحال دائما، أشكركم على قضاء بعض الوقت هنا في بيناري اليوم ويرجى إذا كنت من أي وقت مضى بحاجة إلى أي مساعدة ترسل لي رسالة بريد إلكتروني شخصية عن طريق ملء نموذج الاتصال بعد النقر على اسأل جون في الجزء العلوي من الصفحة.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


مراجعة: السلع أرباح التطبيق والسلع روبوت و رار.


9 ردود على حفار الذهب.


اليوم (28 أكتوبر)، لقد وجدت أن حساب إضافي من جلنريدج كابيتال لا يساعد على الإطلاق، منذ إيتم من الذهب الحفار من خلال هذا الوسيط هو.


33٪، في حين أن الذهب الحفار من خلال كتاب ثنائي هو.


71٪. (آخر 10 أيام تقويمية). مرة أخرى، نتائج رائعة لبعض أعضاء بود يمكن & # 8217؛ ر تتكرر هنا. ومن الواضح أن أداء وسيط تعتمد!


بعد 4 أسابيع، 20 أيام التداول، أستطيع أن أقول أن غ ليست عملية احتيال. ولكن، إذا كنت مثلي الذي يحدث لديك كتاب ثنائي كوسيط بلدي، يمكنك وضع على الأكثر 1 تجارة الذهب كل يوم منذ فترة انتهاء الصلاحية في كثير من الأحيان 6-11 ساعات، والنمو في الحساب سيكون بطيئا جدا. نسيان العملات. و إيتم للذهب هو 71٪ أكثر من 20 يوم تداول (17 الصفقات). أنا فقط فتح حساب مع جلنريدج كابيتال، ولكن هناك بعض المسائل التقنية. يبدو أن جلنريدج كابيتال لديها المزيد من إشارات الذهب المتاحة من خلال غ.


الاستنتاج: ليس الجميع يمكن أن تجعل المال الجيد مع غ. تحتاج إلى أن يتم تعيين وسيط الذي يولد الكثير من قصيرة فترة انتهاء صلاحية إشارات الذهب من خلال غ. نسيان العملات. نتائج التداول المباشر لا يمكن تحقيقها من قبل أي شخص، حيث أن منصة المطور ترتبط بالعديد من الوسطاء، في حين أن كل عضو يمكن أن يكون متصلا على الأكثر بسماسرة.


حتى الآن لدي 71٪ إيتم للإشارات الذهب فقط خلال آخر 17 يوما تقويميا (14 حرفا)، بعيدا عن 84٪ ادعى من قبل بعض الأعضاء الحفار الذهب الأخرى. قد تعتقد أنك يمكن كسب المال مع 71٪ إيتم، ولكن القضية هي أن لدي فقط نسخة شبه التلقائي، وفترة انتهاء صلاحية إشارات الذهب هو 6-11 ساعات في الصباح الباكر، مما يعني أنني يمكن أن مكان فقط 1 تجارة الذهب كل يوم. أنا لا أريد أن تستثمر كثيرا في كل تجارة الذهب، أو وضع الكثير من الصفقات الذهب في نفس الاتجاه في ذلك 1.5 ساعة الفاصلة!


يبدو فقط بعض الناس الذين انضموا في وقت مبكر جدا لديها 100٪ الإصدار الآلي.


تبقينا تحديث، أنا لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من الإيمان بأن هذا سيعمل على المدى الطويل.


كان لي 72 الصفقات من حفار الذهب لمدة 2 أسابيع الماضية. 12 تجارة الذهب، 2 الفضة الصفقات، وكانت بقية أزواج العملات. و إيتم للمجموعة بأكملها هو 53٪ فقط، ولكن الذهب & # 8217؛ إيتم هو 67٪ (12 الصفقات). و إيتم للفضة هو 0٪، ولكن العينة صغيرة جدا لتكون صالحة (2).


وسوف تستمر في المحاولة لمدة 2 أسابيع المقبلة.


لقد حاولت حفار الذهب لمدة 2 أسابيع. يتم الترويج لها بشكل كبير & # 8221؛ وليس عملية احتيال من قبل ثنائي الخيارات الكلب ووتش، وهو موقع أنا احترمت كثيرا لاستعراضهم مواقع احتيال. ولكن هذه المرة، وهناك العديد من الردود الإيجابية على حفار الذهب في محفلهم من أعضائها، ولذا فإنني سوف محاولة إعطائها. لا أستطيع أن أتخيل كل واحد من تلك التعليقات وهمية. انها مجرد دنسن & # 8217؛ ر معنى. العديد من أعضاء حفار الذهب الذين انضموا في وقت سابق كان نسخة أوتو بالكامل، ولكن انضممت في وقت لاحق، وليس لدي سوى النسخة شبه التلقائي، حيث لا بد لي من اختيار مجموعة معينة من الإشارات. إشارات بلدي لا تنتهي فترة انتهاء 60 ثانية، ولكن تختلف من 15 دقيقة إلى 11 ساعة.


على أي حال، خلال الأسبوعين الماضيين كان لي 72 الصفقات بما في ذلك 12 الصفقات الذهب، 2 الفضة، والباقي أزواج العملات. و إيتم للذهب هو 67٪، والفضة هي 0٪ (غير صالحة لأن العينة صغيرة جدا). و إيتم للمجموعة بأكملها هو 53٪ فقط. عيني للذهب لا يزال صغيرا جدا لرسم أي استنتاج. وآمل حقا أن هذه ليست عملية احتيال، لأن المؤسسين يبدو أن الناس ذات مصداقية، الذين هم المبرمجين من غس الفوركس روبوت، وهو السمعة الفوركس إي.


يدعي بعض أعضاء الحفار الذهبي أن يستخدم النسخة شبه الآلية ولا يزال لديه إيتم من 78٪ بعد 506 الصفقات (الذهب والعملة). ولذا فإنني سوف تستمر في المحاولة. سوف أحفظ لك كل التحديثات. الشيء الذي أنا لا & أمبير؛ مثل مثل حول ثنائي خيارات ووتش الكلب هو أنه إذا كانوا يحبون برنامج معين، فإنها لا & # 8217؛ ر السماح لأي وظيفة التي هي سلبية جدا. هل هذا التقييم غير متحيز حقا؟


أي مستخدم حفار الذهب الأخرى؟ يرجى حصة الرأي غير منحازة الخاص بك.


مرحبا، أنا فقط فتح حساب للحفار الذهب.


انها ليست تلقائية ولكن يجب أن التجارة بلدي.


1، فتحت حساب وسيط جديد الذي يختارونه .. (حالتي فتحت حديقة الحيوان التجارة) أضع 250EUR.


2، بعد إيداع، يمكنني الوصول إلى منطقة الأعضاء التي ربط وسيط بلدي.


3، وتظهر الشاشة تجارة الذهب (الحد الأدنى 40EUR) وغيرها من أزواج العملات التجارية (الحد الأدنى 25EUR). عندما تظهر الإشارة أنا اضغط على التجارة ولكن يجب أن تحقق إذا كانت هذه الإشارة هو لوسيطي أم لا & # 8230؛


إذا كانت هذه الإشارة للوسيط بلدي، ويمكنني التجارة الحكمة الأخرى لا أستطيع التجارة. هناك العديد من السماسرة في الداخل. ليس هناك الكثير من الفرص للتجارة على أي حال.


أنا يمكن أن التجارة مرة واحدة ل غولد ثم اضغط على التجارة (لا بد لي من التجارة 40EUR)، فقدت!


جميع التداولات هي 60 ثانية للتجارة & # 8230 ؛. من السهل جدا أن تفقد & # 8230؛.


لقد فقدت مرتين 80 يورو.


كما يجب أن أكون أمام الكمبيوتر لرؤية الشاشة للحصول على إشارات. (هذا هو متعب)


حتى رأيي لاستخدام هذا الناعمة وير & # 8230؛ ..


أنا لا التجارة في موقعهم ولكن عندما أحصل على إشارات، وأنا التحقق من الرسم البياني MT4 قبل دخول الموقف ثم أنا التجارة لخيارات 5min. وكانت هذه الطريقة نجاحا كبيرا. لأزواج العملات خصيصا ،.


لذا بالنسبة لي لم يكن من الضروري غولد حفار & # 8230؛


وهم يقترحون الآن ترقية ل سيلفر التجارة & # 8230؛ .. لدي لفتح واحد أكثر وسيط جديد.


أنا لا & # 8217؛ ر مفتوحة بعد الآن.


واصلت با و ببو !!


اسف للغتى الانجليزيه..


لقد حاولت خيار ثنائي (إق الخيار وحصلت الخسارة). الآن في اليوم الآخر وجاء إعلان فلاش من حفار الذهب لاستخدام برامج التداول السيارات الخاصة بهم. على الرغم من أنني لم تستخدم السيارات من قبل ولكن ما زلت أشك في مطالبتهم.


ومع ذلك، يرجى يمكنك تثقيف لي أكثر على أي طريقة لمتابعة. هل السيارات أفضل من التداول اليدوي؟ ما هو البرنامج الموثوق به وكيف يعمل ذلك؟


ملاحظة: أنا لا أريد أن أفعل ذلك نفسي لفترة أطول لأنني قد جعل المزيد من التوقعات الخاطئة من تلك الصحيحة.


انا بحاجة الى مساعدتكم.


مرحبا بونيفاس، لطيفة لمقابلتك. أفضل رهان هو أن تبدأ هنا بيناريتوداي / ثنائي خيارات -01 /


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


روب على وسيط مراجعة: الخيار الدوري موزا على ميشارجيباك مراجعة & # 8211؛ المسؤول بلدي جيمس على ثنائي اليوم التاجر مراجعة عبد على ميشارجباك مراجعة & # 8211؛ ماي تشارج باك أبدول أون ميشارجباك ريفيو & # 8211؛ تهمة العودة.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: ثنائي ششانج ديسمبر 27th | جون كين إدارة الصندوق: أبيكس ترادينغ إنفستمينتس ريفيو ديسمبر 26th | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: ثنائي ششانج ديسمبر 27th | جون كين إدارة الصندوق: أبيكس ترادينغ إنفستمينتس ريفيو ديسمبر 26th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:


الفوركس النظامي، كفد.


والخيارات الثنائية.


الاستثمار وكسب ما يصل الى 95٪ في 60 ثانية.


أفضل شروط التداول.


15+ ألتسوانز المتاحة.


بأسعار معقولة للجميع.


مخاطر التداول ضئيلة.


تعظيم الربح الخاص بك.


كيفية إيداع وانسحاب أرباحك.


لا خبرة سابقة في التداول.


في الأسواق المالية؟


مجرد نسخ معظم سوتشيسيفول التجار والحصول على أرباح عالية!


اجتياز التسجيل المجاني.


تستغرق هذه العملية 30 ثانية.


تنشيط حساب التداول.


قم بتمويل حساب التداول الخاص بك عن طريق الإيداع الأولي للبدء. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط!


بدء نسخ التداول والحصول على الربح.


اختيار واحد أو أكثر من التجار الناجحين، بدء النسخ ومشاهدة أموالك تنمو!


تداول الفوركس.


ما هو الفوركس؟ أولا، الفوركس هو أداة مالية مربحة للغاية التي تسمح لك للحصول على الربح في 60 ثانية.


فمن السهل أن نفهم والتجارة. لا حاجة لتعلم الكثير - يمكنك البدء في التداول اليوم.


كيفية بدء التداول على ثنائي.


يمكنك البدء في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على منصة بيناريزنت حتى من 100 دولار. فإنه يجعل منصة التداول بيناريسنت بأسعار معقولة للجميع.


الحد الأدنى لحجم التجارة هو 10 سنتا فقط. يمكنك تدريب الفوركس و كفد مهارات التداول مع الحد الأدنى من المخاطر.


ترادينغ أب №1.


كيف تبدأ؟


مزايا.


معلومات عنا.


الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. لا يتم تسجيل بيناريسنت ولا وكلاءها أو شركائها ولا تقدم أي خدمات على أراضي الولايات المتحدة.


غولد ديغر ريفيو & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟


الذهب Digger. trade هو جديد نسبيا لهذه الصناعة. تم تصميم هذا البرنامج التجاري للتداول في المقام الأول على الأصول الذهبية أي منتج سلعي.


يريد أمبير ثنائي إبلاغ ومشورة المشاهدين والمشتركين لدينا عن منتج الحفار الذهب لأداء العناية الواجبة نظرا لسجلها غير مثبت؟ تم تصميمه لتداول الأصول الذهبية على وجه الخصوص وعود عوائد عالية جدا للاستثمار الخاص. نحن نكتب هذا الاستعراض قبل أسبوعين تقريبا من تاريخ إطلاق حفار الذهب بحيث أكبر عدد ممكن من الناس سوف تحصل على فرصة لقراءتها قبل أن يبدأ يجري الترويج بشكل كبير.


شهدت الذهب عادة سلعة آمنة في العالم ثنائي شهدت مؤخرا انخفاضا هائلا في قيمتها مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. لذلك هو تحت مستقرة لماذا أوتوترادر ​​مصممة حول هذا المنتج تم إنشاؤها بسبب الذهب & # 8217؛ ق السلوك المتسق. ويواصل الراوي شرح كيف أن الأصل الذي يقف أمام اختبار الزمن هو الذهب. حسنا، الذهب هو بالتأكيد ليس فقط يعني لكسب المال، وإنما هو واحد من الطرق التي هي على وجه اليقين.


الذهب هو الاستثمار الذي يقف أمام اختبار الزمن. عندما تتعثر المشكلة المالية، يقوم العديد من المستثمرين بزيادة مراكزهم في الذهب والمعادن الأخرى. وهذا يعطيهم موقفا مستقرا للخروج من الصعوبات. وقد وضعت الذهب حفار البرمجيات من قبل التجار من ذوي الخبرة. لن يضع أنتوني ورونالد اسمهما على منتج رديء. البرنامج يأخذ التخمين من تداول الخيارات في الذهب. ويمكن وصف GoldDigger. trade بأنه نظام تداول الخيارات الثنائية المبتكرة التي من المقرر أن تصدر في 16 سبتمبر 2018. وقد تم تصميم لأولئك الذين يرغبون في تجارة الأصول الذهب وتعد حاليا عوائد عالية جدا للأشخاص الذين جعل هذه الاستثمارات.


استعراض حفار الذهب على موقع يوتيوب & أمب؛ على صفحة الموقع.


وقد تم تطوير GoldDigger. trade من قبل اثنين من علماء الهندسة، أنتوني كيمبل ورونالد كرافتشوك الذين شعروا بالحاجة إلى استغلال الثغرة المحيطة منتج الآلي المصممة حول الذهب.


مزايا برنامج الروبوت حفار الذهب.


عندما يقرر الفرد الاستثمار في هذه الفرصة خيار التداول، وسوف تجد أن هناك العديد من المزايا التي وعدت من قبل مصمميها. واحدة من أبرزها هو أن النظام مصمم لتوليد إشارات تلقائيا. وهذا يعني أن التجار الجدد والحاليين لن يضطروا إلى الانتظار لفترات طويلة قبل أن يشاهدوا أرباحهم. وبالإضافة إلى اتخاذ جميع عمليات التخمين، يمكن للمتداولين المشاركة في فرص التداول الثنائية من أي مكان. جميع احتياجات المستثمر هو الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت من أجل البدء. مما يعني، أنها يمكن أن تجعل الصفقات في المكتب، في منازلهم وحتى في عطلة.


الذهب Digger. trade لا يشعر وكأنه عملية احتيال لنا في بعض الجوانب، ولكن من دون سجل حافل من الصعب أن أقول. وجدنا بعض الدلائل على أن الحفار الذهبي قد يكون عملية احتيال، على سبيل المثال عند محاولة مغادرة الموقع المنبثقة يأتي واعدة أننا إذا بقينا، ونحن سوف تجعل $ 34،174 من إيداع 100 $. ومع ذلك، وجدنا دليلا حقيقيا على أن التجار الذين استخدموا هذا البرنامج منذ إطلاقه يحقق 75٪ أرباحا أقل قليلا من ذلك بالمقارنة مع ما كان المطورون يتوقعون. لا يزال هذا أفضل مما يحققه تجار السيارات الآخرين حتى الآن.


الاستثمار الحكم: الحفار الذهب التطبيق يستحق النظر ما لم يثبت خلاف ذلك.


نود بالتأكيد التأكد من المزيد من المراجعات المستقلة. وبالتالي، في حالة نود أن نطلب من أي من المشتركين لدينا الذين اختبروا هذا الذهب الحفار البرمجيات، لترك تعليق أدناه هذا الاستعراض، تزويدنا نظرة ثاقبة لربحيتها. مع التنفيذ الأولي لنظام الحفار الذهب ابتداء من سبتمبر 2018، وسوف تتاح للناس فرصة لمراجعة ذلك مقدما واتخاذ قرار مستنير. كما يمكنك أن تختتم وفقا لهذا الاستعراض، وليس كل برامج التداول الذهب يتم على قدم المساواة.


الخيارات الثنائية عالية الخطورة والكثير من عمليات احتيال الرافعة المالية على الطلب الكبير على أنظمة الجودة والسماسرة. زيارة قائمة الوسطاء لدينا لأن هناك الكثير من وسطاء احتيال غير المنظم في هذه الصناعة التي يمكنك أن تجد المدرجة في القائمة السوداء لدينا. إذا كنت ترغب في محاولة برنامج التداول السيارات التي تأتي مع ردود فعل إيجابية وشهادات حقيقية يمكن أن نوصي ودعوتكم للتحقق من صفحة إشارات الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment